@$$$نقلت لكم مواضيع توليب اللي بالأرشيف$$$@

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات حبيت انقل لكم بعض مواضيع الاخت توليب الله يوفقها اللي بالأرشيف ماشأالله كلها رووووووووووعه
واذا تبوني انقل كل فتره موضوع لها انا جاهزه بالموضوع هذا!!!!!!!! واذا قريتو مواضيعها خلاص
:icon35: :3_10_6:
مدري بنات انتم شفتو مواضيعها بالارشيف او لا!!!!!!

ملاحظه : راح انزل كل مواضيعها مو بس عن البشره والجسم وكل مواضيعها بهذا الموضوع

مواضيع توليب:
الموضوع بعنوان :معايا شي لكم..تبغوه؟؟؟

صباح الورد...

بعد ماداخ راسي من الخلطات...وتضييع الوقت...وشي للترطيب وشي للتفتيح وشي تقشير و و و ......الخ.
فكرت أسويلي شي يريحني منهم...وجمعت الأشياء المفيدة من ناحية التفتيح والترطيب والشد والنعومة والتنظيف والترطيب...وسويت ذأه الشي ....( لسّا مالقيت له اسم)...

راح أكتبلكم الأشياء اللي دخلتها بالخلطة وفوائدها:
1- قشر الليمون...( يفتح + يوحدا للون ).
2- قشر القريب فروت...( يشد الجسم + يفتح).
3- قشر البرتقال ....( يفتح + ينعم البشرة + يوحد اللون + يعطي لمعة).
4- قشر الموز ....( ينعمممممممم + يسوي طبقة حماية للبشرة).
5-بن شبه مطحون...( يقشر البشرة ( صنفرة)+ ينعم + يذيب السيلوليت).
6-سدر مطحون....( ينظظظظظظظظف بقوة + يخلي البشرة زي الكريستال).
7- كركم مطحون....( يبييييض).
7- حنا....( يبيض + يعطي لون ولمعة خيااااال).
8- مبشور صابون الطاووس...( ينظف زييييين+ خفيف ع البشرة + مايسبب للبشرة جفاف + ريحته حلوة مو زي المغربي والغار)...

اجمعي قشر الليمون + قشر الموز + قشر القريب فروت +قشر البرتقال....وجففيهم زييييين زين....لمّا يجفوا دقيهم ( علشان يسهل عليك طحنهم) وبعدين اطحنيهم ...
حطيهم بعلبة بلاستيك وأضيفيلهم 4 ملاعق بن + فنجان سدر + 3 ملاعق كركم + 5 ملاعق حنا+ فنجانين ونص من مبشور الطاووس...

غطاية العلبة أخرمي فيها فتحات صغيرة علشان ماتتخمر الخلطة.....

استخدميها كل مرة تستحمي فيها ...خوذي جزء منها واخلطيها بالمويا وافركي فيها جسمك...
راح ينظف جسمك ويفتح مع الاستمرار ويشد ولمعة حلوة ولاتحتاجي للترطيب بعد الحمام...

يعني يصير عندك تقريبا بودرة تريحك من الخلطات وتضييع الوقت بأكثر من شي....كلها ثلث ساعة بالكثير تديلك نتايج رووووووووووعة.....وبقية الأيام تجلسي فاضية ومرتاحة من التخبيص...

المرة الجاية أفكر أدخلها قشر الرمان لأنه جنااااان للبشرة.....

ان شاء الله تستفيدوا...

00000000000000

وهذا موضوع ثاني بعنوان: تجربتي راح تريحكم من أشياء كثييييييرة .....

بسم الله...
هذي أول مشاركة ليّا....أتمنى تقبلوني أخت لكم....
السبب اللي خلاني أشارك اني دايم أقرا عن اللي تعاني من الحبوب ...البشرة الدهنية...
تفاوت لون البشرة....المسامات....
فقولت لازم احكيلكم عن تجربتي...
أيام المتوسطة كنت أعاني من حب الشباب لدرجة ماتتخيلوها مافي مكان بوجهي الا وفيه حبة المتقيحة والمقشرة و..و..و.. كان وجهي يلمع من الدهون ومتفاوت اللون....يعني عذاااااب ...جربت كل شي ..روحت للدكتوراتعالج.... بس فترة بعدين يرجع وجهي لنفس الحالة...
المهم بيوم حلووووووووو لقيت ممرضة فلبينية شافتني حنت عليّا ..قالتلي على شي كل الفلبينيات يستخدموه..... قولت اجرب اش ورايا...والحمد لله من يومها وجهي صااااافي ..ناعم..ماشوفت ولاحبة بوجهي .....مع العلم اني ذحين بآخر ترم بالجامعة....مسامات وجهي مقفلة ...الوجه كلّوووو نفس اللون .... لا وكمان فتح..وصارت بشرتي عادية بلا لمعة...
والسبب بعد الله........

المسحة الطبية....

اشتريت علبة وصرت استخدمها كل يوم الصباح...لمدة 3 أسابيع بسسسسسس.. وبعدها ولا رجعت حطيتها ع وجهي... والحمد لله بشرة وجهي كل مين يتمناها...
طبعا..اول ماتستخدموها بالفترة الاولى راح تحسوا ان الحبوب زادت وحمرت بس لاتخافولان الدهون راح تطلع برا فتسبب هذي الحبوب وبعدين يوم بعد يوم راح يبدا وجهك بالتقشير استمري ...... وراح تدعيلي وعمرك ماراح تعاني من بشرة وجهك باذن الله...

تحياتي ....
0000000000

وهذا الموضوع عنوانه: عجوز وبشرتها بيضا مشدوووووودة وتلمع.....تعالو شوفو السر؟؟؟

صباح الورد.....

مـــاشاء الله تبارك الرحمن....لاحول ولا قوة الا بالله....اللهم باركلها وبارك عليها فيما أعطيتها ياالله...

شوفت أم زميلتي...والله انبهرت وأنصعقت لمّا شوفتها....
ماشاء الله...بالرغم أنها جدة وأحفادها بالثانوي وأكبر الا انّو بشرتها خياااااااااااااااااال
مشدودة مشدودة مشدودة...صاااااااافية...بيضا.. ..ولمعتها ماأقول الا الله يحفظها من كل عين..
يعني أتعب وأوصفها لكم....واللي استغربتو انّو كل بناتها عكسها الا وحدة فيهم هيّا اللي طالعتلها....
بس أكثر ماشدني انو الترهلات اللي نشوفها بالكبار ماهي فيها...حتى رقبتها مشدودة...

ومن باب المزح قولت لزميلتي ( وطبعا ونحنا لوحدنا بعد ماعرفتني ع أمها)....ماتستحي تقولي أنها أمك...بشرتها أحسن منك بمليون مرة...اللي يشوفكم يقول انتي أمها....

وزميلتي من الناس اللي قلوبهم بيضا....قالتلي أمي فاضية مو زيي....
أمي كل أسبوع تعبي البانيو مويا ساخنة ( اللي فهمتو منها انها نفس سخونة موية الحما م المغربي) وتحط فيه ****مــــلح صخـــري**** وتسترخي فيه حوالي 10 دقايق وأكثر وبعدين تبدا تدعك جسمها...

وقالتلي شي ثاني...قالت أنو محد يسوي زيها الا أختها لأنها تسوي ريجيم وعلشان ماتترهل تعمل ذأه الحمام...
والله لو تشوفوها بشرتها أحسن من بشرتنا بمليوووون مرة....ماشاء الله...

سبحان الله نحنا نستخدم الملح الصخري تقريبا من 5 شهور....بس مادريت أنو له كل هذي الفوايد...
راح أقولكم ليه استخدمناه...عمتي ارتفع معاها الضغط...ولمّا راحت للمستشفى قالها الدكتور لاتستخدمي الملح المعلب بأكلك أبدا...استبدليه بالملح الصخري...أنا بنفسي ماأدخلو بيتي
ونحنا الدكاترة نسميه السم الأبيض زيو زي السكر زي أيّا سم ثاني...
صرنا من بعدها نستخدمو بأكلنا والله انّو صحة وحتى طعمو أحلى بمليون مرة من الملح المصنع...

واللي يتابعوا مريم نور.....تتذكروا لمّا قالت أهل الخليج عندهم كنز منهم حاسين فيه...
اللي هوّا الملح الصخري...واللي اتذكرو من فوايدو اللي ذكرتها....
أنو مايضر اللي معاهم ضغط....صحي....معقم ومطهر.....وأنو مايزيد الوزن لأنو مايعبي الجسم مويا وأملاح زي الملح المعلب...

ان شاء الله أكون أفدتكم صحيا وجماليّا.... ..

لاتنسون توليب من دعواتكم وانا لاتنسوني

واذا تبوني اكمل انا حاضره
279
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

REEM111
REEM111
وهذا موضوع لتوليب بعنوان: هذي المرة بودرة للوجه...تبغوها؟؟؟

صباح الورد...

بعد البودرة اللي سويتها للجسم...حبيت أخصصلي بودرة للوجه...بعد ماعجبتني قولت أنقلها لكم علشان تستفيدوا انتو كمان...

الأشياء اللي اخترتها:

1-3أكياس شاي ليبتون ...( يزيل الأنتفاخات والسواد اللي حول العيون).
2- 2 فنجان رز مطحون ومجفف...( يبيض مرررررررة + يصفي + يحمي البشرة من أشعة الشمس + يعيد بناء خلايا الوجه نفس عمل الكولاجين).
3-قشر 4 بيضات مطحوووووون ...( يبيض بشكل ملحووووووووظ + يشيل البثور ).
4- فنجان ونص سدر مطحون...( يصفي + ينظف بعمق + يخلي البشرة زي الكريستااااال من الاشراق والصفاء).
5-ربع صابون الطاووس مبشور...( ينظف + مايجفف البشرة).
6- 2 فنجان نخالة ...( تبيض + تصفي + تشد + يرمم الخلايا).
7- خوذي بقبضة يدك لوز واطحنيه...( يبيض + يصفي + يشيل الكلف بصورة عجيبة).
8- فنجان حليب بودرة...( يبيض + يصفي + يشيل آثار الحبوب + يشد).

ذحين صار عندك بودرة للوجه...احتفظي فيها بعلبة بلاستيك ولاتنسي انك تخرمي الغطاية علشان ماتتخمر...

نجي لوقت الاستخدام...خوذي منها اللي يكفي وجهك ورقبتك حوالي ملعقتين...واخلطيها بواحد من هذولا الأشياء:

1- عسل.
2- موية ورد.
3- زبادي ( روب).

بالنسبة ليّا أنا راح أستخدمها 3 مرات بالأسبوع...وكل مرة راح أخلطها بواحد من هذولا الأشياء...

اتركيها ع وجهك ورقبتك نص ساعة...

ان شاء الله استفدتوا....

يتبع.....
الشيخه فاطمه
الشيخه فاطمه
اختي ريم الله يوفقك اختيارك جدا موفق وياليت تكملين وانا اتابعك لانها فوائد مهمه انا نفسي اغلبها ما اعرفهااا وحابه استفيد

الله يشفي الاخت توليب ويرجعها لنا سالمه باذن الله تعالى وربي يوفقك يا غاليه.....
فارسة حواء
فارسة حواء
تسلمين ريم الله يوفقك ويرجع لنا الغالية توليب بصحه وسلامه ياااارب..
عباير 123456
عباير 123456
الله يعطيك العافيه والله يشفى توليب ويردها لنا ولا اهلها بالسلامه
وموضوع مفيد وبالذات للبنات الجدد
خالة الأمورة
خالة الأمورة
وهذا موضوع لتوليب بعنوان: هذي المرة بودرة للوجه...تبغوها؟؟؟ صباح الورد... بعد البودرة اللي سويتها للجسم...حبيت أخصصلي بودرة للوجه...بعد ماعجبتني قولت أنقلها لكم علشان تستفيدوا انتو كمان... الأشياء اللي اخترتها: 1-3أكياس شاي ليبتون ...( يزيل الأنتفاخات والسواد اللي حول العيون). 2- 2 فنجان رز مطحون ومجفف...( يبيض مرررررررة + يصفي + يحمي البشرة من أشعة الشمس + يعيد بناء خلايا الوجه نفس عمل الكولاجين). 3-قشر 4 بيضات مطحوووووون ...( يبيض بشكل ملحووووووووظ + يشيل البثور ). 4- فنجان ونص سدر مطحون...( يصفي + ينظف بعمق + يخلي البشرة زي الكريستااااال من الاشراق والصفاء). 5-ربع صابون الطاووس مبشور...( ينظف + مايجفف البشرة). 6- 2 فنجان نخالة ...( تبيض + تصفي + تشد + يرمم الخلايا). 7- خوذي بقبضة يدك لوز واطحنيه...( يبيض + يصفي + يشيل الكلف بصورة عجيبة). 8- فنجان حليب بودرة...( يبيض + يصفي + يشيل آثار الحبوب + يشد). ذحين صار عندك بودرة للوجه...احتفظي فيها بعلبة بلاستيك ولاتنسي انك تخرمي الغطاية علشان ماتتخمر... نجي لوقت الاستخدام...خوذي منها اللي يكفي وجهك ورقبتك حوالي ملعقتين...واخلطيها بواحد من هذولا الأشياء: 1- عسل. 2- موية ورد. 3- زبادي ( روب). بالنسبة ليّا أنا راح أستخدمها 3 مرات بالأسبوع...وكل مرة راح أخلطها بواحد من هذولا الأشياء... اتركيها ع وجهك ورقبتك نص ساعة... ان شاء الله استفدتوا.... يتبع.....
وهذا موضوع لتوليب بعنوان: هذي المرة بودرة للوجه...تبغوها؟؟؟ صباح الورد... بعد البودرة...
ياريت يااختى تكملى واكيد كل واحدة فينا حاتلاقى شىء يفيدها
وجزاك الله خيرا على مجهودك
ربنا يشفى اختنا توليب ويردها معافاه