تونك ماركة بنيفت..حبيت اصحح معلومه!!

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت بس اصحح معلومه ذكرتها قبل عن منتج
وهو منتج لتنظيف البشره او مثل مايسموه بعض البنات التونك
من ماركة بينفت وهذي صورته

انا ذكرت في موضوعي تبع ماركة بينفت في خانه رقم 13
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=405236
انو منتج لتنظيف البشره قبل وضع المكياج ولازالة المكياج برظوا سبب جفاف لبشرتي :D
اكتشفت انو ماهو المنتج السبب :D لاني لما كنت بالسعوديه منطقة الاحساء كان اول مره استخدم المنتج فظنيت انو المنتج هو السبب لكن كان سبب الجفاف المويا الي كنت اغسل فيها وجهي بما ان الاغلب عارف انو موية منطقة الاحساء ماهي مصفاه وتسبب جفاف للبشره لاني لما رجعت لقطر وظليت استخدم المنتج بشرتي ماصار فيها اية جفاف مثل ماكنت الاحظ لما كنت بالاحساء والي خلاني اتاكد من كذا انو المشقر لما استخدمه بالاحساء يسبب لي حرقان اكثر من لما استخدمه بقطر وهذا كان بسبب المويه الي كنت انظف فيها وجهي قبل مااحط المشقر طبعا مو كل بيوت الاحسا كذا في ناس مركبين جهاز تصفيه للمويه على مااعتقد
بس من باب المصداقيه وعلشان مااحط بذمتي شي حبيت ابين انو العيب ماكان بالمنتج
و حبيت ابين انو انظف وجهي قبل من المكياج بالمناديل تبع التنيظيف وبعد كذا امسح وجهي بالقطنه بالمستحضر ولله الحمد ماشي الوضع معاي اوكي ولا حاسه بجفاف نهائيا الحمدلله على الرغم من جفاف بشرتي من الاصل الي لاحظته زياده انو المسام المفتوحه الي بخدي الي جمب خشمي مره بتدت تقل وتصغر زي الي صارت تتسكر احس انو المنتج غالق رائع للمسام ولله الحمد وحتى الرؤوس السودا بدت تخف بشكل ولله الحمد ملحوظ
مـــــاـشاءالله--<<مثل ماقلت قبل في ناس تنظل على الفاضي والمليان :30:
وسلامتكم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarok2
sarok2
مشكورة الله يجزاك خير
Top أنا Stop
Top أنا Stop
مشكورة الله يجزاك خير
*ورد*
*ورد*
مشاءالله عليك على هالاخلاص :)

ماقصرتي حبيبتي
كلاسيك روز
كلاسيك روز
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشريته من الاحساء انا شاريته من قطر لكن اول مااستخدمته كنت وقتها بالاحساء اقضي ااجازة العيد
coconuteey
coconuteey
مشاءالله عليك على هالاخلاص :) ماقصرتي حبيبتي
مشاءالله عليك على هالاخلاص :) ماقصرتي حبيبتي