هنايا1
هنايا1
اب
شموووس دبي
شموووس دبي
العطورات وملابس البيت واقمصة النوم كثررررررررررررررررررري منهم
ياحبني له
ياحبني له
كثري من ملابس البيت
لانك راح تحتاجيها كثيييير اكيد
هـان الـود
هـان الـود
انا الحمد لله كنت ادبش بالحظ بس الكل استفدت منه
قمصان النوم لحد يومكم ذا ماخلصت منها كل شوي البس جديد وانا لي 6 شهور من تزوجت بس زوجي عاجبه اني اطلع كل شوي بلبس
ملابس الطلعات ماكثرت لان ماكان في شي في السوق واستفدت من ذي النقطه لاني سافرت وقضيت معه اشياء اطلق من الي في السعوديه
وغير كذا العطور اخذت بنصيحه خواتي ولاكثرت بس خذيت طقم كاريس من نكتار والطقم الاحمر الي من بودي شوب حتى خذيته عشان كان معه عرض مكياج وطقم عطر ديور 50 مل الاحمر مره جنان وخمريه وبخاخ دهن عود والباااقي كله جاني هدايا وطاحت بكبدي
بس صرت اتعطر من كل عطر فتره وان خلص ماارجع اشتري افتح عطر ثاني وابدا استخدمه ولاالخبط في العطور عطري واحد لان اغلي عطوري بارده يمكن اذا طلعت عند ناس اخذ لي عطر قوي الغرض من كذا عشان ماتختلط ريحتي على ابو الشباب كل يوم ريحه لا كل اسبوعين ريحه عشان بعد وقت لارجعت شريت العطر يتذكر عطر شهر العسل وايام العسل وهكذا
امممم شو كمان
الميك اب بعد ماكثرت اخذت الي احتاجه فقط ولله الحمد ومو كله كانت ماركات الاغلبيه لكن الارواج خذيت من برجوا ومن ماركات مو معروفه الله يخلي مركز الكورنيش
يعني نصيحه باختصار كثري ملابس بيت برمودات وفساتين وبناطيل وتيشيرتات
وملابس النوم خليها مشكل واعتدلي وسط لاقليل لاكثير
الداخليات كثرررري منها لانك تحتاجيها
ملابس الخرجات لاتكثري
تفصيل الفساتين انا مااشوف ان له داعي انا شريت فستان واحد سهره عشان زواج ولد عمي كان بعد زواجي فقط
الجزم والشنط لاتكثري بعد لانك بتملي منها وبرتوح موضوتها حاولي تاخذي الوان محايده
ودبشك وملابسك حاولي تشكلي في الالوان
يعني شفتي انك شريتي قميص اسود لاتفكري تكرري الا اذا مره مره عجبك شي يعني
وملابس الطلعات
انا شنطتي كانت تزهو بالالوان يمكن الخرجات كان عندي بدله وفستان نفس الالوان لكن حاولت اكسر بالاكسسوارات عشان لايبان التكرار
واعذريني على كثر الهدره اي طلبات انا تحت امرك ياعيوني
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
الله يوفقك ياقلبي والبنات ماقصروا معاك..