بنت أهلها
بنت أهلها
يعطيك العافية عزيزتي ريهام

انتي ذكرتي ان زيت السمك مفيد للشعر

ولكن هذة الحبوب ما تزيد الوزن ؟؟؟
بــشــايــر
بــشــايــر
طولي : 152
وزني :61

لو سمحتي عايزه نظام غذائي ينقصني2 او 3 كيلو بالاسبوع

ومتشكرين اوووووي
baty
baty
شكرا عزيزتي لمساعدتك وجزاك الله خيرا بس انا عندي سؤال قرات ان التمر الحبة الواحدة الصغيرة بها 20 سعر حراري فهل هذا صحيح وهل البلح يوجد منه انواع مختلفة تختلف سعراتها
san
san
الأخت ريهام عبد الخالق

جزااكي الله كل الخير حبيبتي على هالأفااده للبنااات وجعلها الله في ميزان حسناتك آمين

سؤالي لكي

عن الشاي الأخضر هل يفيد في تنحيف وحرق الدهوون؟؟
وهل حبوب الشاي الأخضر تعمل نفس المفعول؟؟
وطبعا الحبوب بتنشرب للي ما بحبوا الشاي الأخضر

سؤالي الثاني عزيزتي هو

انا طولي 165
ووزني 59 واحيانا 60

ماهو الوزن المثالي لي؟؟وأنا اريد انا انزل من وزني اربعه كيلو لكن اشعر انني لا استطيع انزال وزني بسهووله لا ادري لماذا؟؟على الرغم من انني اعمل ريجيم قاااسي مع رياضه يوميه لمدة نصف ساععه ولدمة اربع ايام مثلا لكن بلااا فائده ولا نص كيلو حتى بنزل للأسف
فمااا السبب ارجووكي تجاوبيني

وشكرا الك كمان مره
flower...
flower...
الى حبة الماس الوزن المثالي لكي هو من 51 : 53 كجم والريجيم يحتوي على 1500 سعر حراري اما بالنسبة للاطعمة التي تقلل من الارق اللبن والخس وابتعدي عن الكولا. وانا انصحك ان تبتعدي عن الملينات طالما لم تكون تحت اشراف طبيب حيث انها تغيير في التركيب الداخلي للقولون وتحدث انخفاض في مستوى البوتاسيوم بالدم وكثرة استخدامها يجعل لديك حالة ادمان ولن تستطيعي الاستغناء عنها في اي حالة امساك بسيطة ، فبدلاً منها اكثري من تناول الخضروات الورقية والفاكهة والسؤائل والحركة.
الى حبة الماس الوزن المثالي لكي هو من 51 : 53 كجم والريجيم يحتوي على 1500 سعر حراري اما...
ارجوكي يا دكتوره انك تجاوبيني
انا عمري 15 و وزني للاسف 59 و طولي على ما اظن 156او 157 زي هيك يعني و بدي ايصير 51 او 48 في رمضان فأرجوا انك تنصحيني و تعطيني رجيم.
عندي سأل متى الاوقات الصحيحه لشرب الماء؟
و انا اسمعت عن رجيم ل 20 حبة تمره مع 6 اكواب من اللبن قليل الدسم و اي كميه من القهوه بضعف كيلو بليوم وفي ناس جربو زبط معهم و في لأ فهل هذا صحيح؟ و عادي لو انا سويته؟
و شكراااااااااا وانا في انتظار الرد.