كلي ولهه

كلي ولهه @kly_olhh

كبيرة محررات

بنات كيف احفظ الزيت بعد القلي الله يفرج لكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

بسالكم بناات انا اذا قليت في زيت اقلي فيه لقيمات او بطاطس يكون كثير واتحسف فيه كيف احفظه لاني ماقالا الا كل اسبوع او اسبوعين مره طيته في الفرن ماش تغيرت ريحته ابي طريقه حفظه
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدره 2011
بدره 2011
جيبي علبه الشوربه الشوفان الحديد او اي علبه حديد بدل ماترميه اغسليه واستعمليه ضعي الزيت فيه وغطيه مايتاثر في رمضان كذا كنت اسوي دعواتكم
عليك سعيد ومبارك
عليك سعيد ومبارك
جيبي علبه الشوربه الشوفان الحديد او اي علبه حديد بدل ماترميه اغسليه واستعمليه ضعي الزيت فيه وغطيه مايتاثر في رمضان كذا كنت اسوي دعواتكم
جيبي علبه الشوربه الشوفان الحديد او اي علبه حديد بدل ماترميه اغسليه واستعمليه ضعي الزيت فيه...
شوفي ياعزيزتي اذا قليتي فيه بطاطس ممكن تحفظيه وتستخدميه مره واحدة فقط ولازم قبل ما تستخدميه تعصري نص ليمونه فيه وإذا خلصتي بعد كذا ترمينه ... اما إذا قليتي فيه أشياء ثانية وتترك رواسب أو لحوم تخلصي منه فورآ ....
كلي ولهه
كلي ولهه
شوفي ياعزيزتي اذا قليتي فيه بطاطس ممكن تحفظيه وتستخدميه مره واحدة فقط ولازم قبل ما تستخدميه تعصري نص ليمونه فيه وإذا خلصتي بعد كذا ترمينه ... اما إذا قليتي فيه أشياء ثانية وتترك رواسب أو لحوم تخلصي منه فورآ ....
شوفي ياعزيزتي اذا قليتي فيه بطاطس ممكن تحفظيه وتستخدميه مره واحدة فقط ولازم قبل ما تستخدميه تعصري...
مشكورين جزاكم الجنه طيب ايه بالثلاجه ولا برر وشكرا
هاشمية المدينة
هاشمية المدينة
كبيه ما ينفع يجيب الامراض
أنفاس نقية
أنفاس نقية
احنا نحطه برا بس مو ايام لايوم واحد نخليه يبرد فالمقلاة وبعدين نفرغه فعلبة ونستخدمه من بكرا وبس مرة وحدة يعني