يقول اذا تبون الطلاق روحو انتو المحكمة ؟!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

هذا موضوعي الاخير

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4027882

واليوم اتصل يقول انا شاريكم وابيكم

واذا تبون الطلاق روحو انتو المحكمة انا مو رايح

واهلي يقولون اصبري وارجعي وش يقولون الناس عندها بنتين مطلقات

بيقولو اكيد بناتهم فيهم شي

حتى اخواني

وانا تعبت من التفكير مع اني استخرت كثير بالطلاق

وطبعا الرجوع بشروط

مادري حتى وش اسوي اكيد هو يبي مهره من وين اجيبة ؟

وايش ممكن احط شروط لو فكرت بالرجوع ؟

والله كريم
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bentalturki
bentalturki
معليش عزيزتي هذا اسمه تخلف يهمكم كلام الناس ايش يقولون اذا تطلقتوا ...الطلاق مو عيب خاصة اذا كانت هناك اسباب قويه
محد يقدر يتحملها ...

انا واختي مطلقات وكلنا فخر لاننا ماقبلنا بالحياة المبنية على خطأ ....والحمد لله اهالينا رافعين رؤسهم فينا باخلاقنا وطيبتنا واصالتنا
وكانوا شاهدين على المعانات الي مرينا فيها ..

بالنسبه لموضوعك لا تروحي المحكمه الين تهدا الامور وشوفوا ايش يصير هذا اذا تبين الطلاق واذا تبين ترجعين علشان المهر ماتدفعينه
بصراحه هذا مو سبب للرجوع

اما الشروط الي بتشرطينها عليه انت ادرى فيها وشاوري اهلك بعد وخذي رايهم .

بالتوفيق
dianah840
dianah840
شو شروطك؟؟ وكيف النظام عندكم بالسعودية

قرات موضوعك الاول بتحكي لا بعدل ولا بيجي بنام عندك وفي تقصير من ناحيته

احنا عنا بالقانون الاماراتي في قسم اسمه التوجيه الاسري الي هي مرحلة قبل المحكمة ببتوعدي انت وهو مع شيخ ومصلح اجتماعي بتحكي الي عندك وزوجك بحكي اللي عنده .. انتي بتحكي شو هي شروطك مثل العدل... المبيت... حسن العشرة... الي بدك اياه وانا اتصور طلباتك من حقك بغض النظر كنتي زوجه اولى او ثانية انتي بتطلي الحقوق الي شرطها ووفرها الاسلام

وقتها هو شو بده يرد امام المصلح ما بده يعدل ولا بده يبيت عندك مثلا؟؟؟وارجعي من غير اي حقوق!! ما ااتصور حد بقبلها

راح يضغطوا عليه انه يوافق على شروطك المنطقية وبوقع عليها تحت وجود شهود من المحكمه واذا اخل بشروطه وحقوقك بطلقوكي منه من غير ما ترجعي درهم ....

هيك عنا بالامارات ما بعرف كيف النظام بالسعودية... هي مجرد فكره اذا كنتي حابه ترجعي بس من غير ما حقوقك اضيع وتضمني مافي خسارة سواء رجعتي او اخل بشروطه

بس انتي قيمي نفسك ووضعك هلا الوضع ببيت اهلك مريح ولالا ... عندك اطفال منه ولالا ... عندك استعداد تحاولي معاه مره ومرتين وعشره لين ينعدل الحال؟ هو حكى لوالدك انا ما حبيت بنتكم بعدين رجع انا بدي اياها هو مو واضح طلبه ...

ممكن اقتراح تاني بعيد عن تدخل اي حد ... اتصلي فيه واطلبي منه انكم تروحوا اي مطعم او مكان بس تكونوا لحالكم .. وكل واحد يفتح قلبه للتاني ... انتي تحكي شو طلباتك وشو بدك وهو نفس الاشي ... واذا وصلتوا لحل يرضي الطرفان الله يوفق ... واذا لا انتي وافقتي ولا هو رضي خلاص خليها طلاق بالتراضي من غير ما يعلقك او يظلمك وانتي من غير محاكم

استخيري والله ييسرلك
عسل وشهد
عسل وشهد
شو شروطك؟؟ وكيف النظام عندكم بالسعودية قرات موضوعك الاول بتحكي لا بعدل ولا بيجي بنام عندك وفي تقصير من ناحيته احنا عنا بالقانون الاماراتي في قسم اسمه التوجيه الاسري الي هي مرحلة قبل المحكمة ببتوعدي انت وهو مع شيخ ومصلح اجتماعي بتحكي الي عندك وزوجك بحكي اللي عنده .. انتي بتحكي شو هي شروطك مثل العدل... المبيت... حسن العشرة... الي بدك اياه وانا اتصور طلباتك من حقك بغض النظر كنتي زوجه اولى او ثانية انتي بتطلي الحقوق الي شرطها ووفرها الاسلام وقتها هو شو بده يرد امام المصلح ما بده يعدل ولا بده يبيت عندك مثلا؟؟؟وارجعي من غير اي حقوق!! ما ااتصور حد بقبلها راح يضغطوا عليه انه يوافق على شروطك المنطقية وبوقع عليها تحت وجود شهود من المحكمه واذا اخل بشروطه وحقوقك بطلقوكي منه من غير ما ترجعي درهم .... هيك عنا بالامارات ما بعرف كيف النظام بالسعودية... هي مجرد فكره اذا كنتي حابه ترجعي بس من غير ما حقوقك اضيع وتضمني مافي خسارة سواء رجعتي او اخل بشروطه بس انتي قيمي نفسك ووضعك هلا الوضع ببيت اهلك مريح ولالا ... عندك اطفال منه ولالا ... عندك استعداد تحاولي معاه مره ومرتين وعشره لين ينعدل الحال؟ هو حكى لوالدك انا ما حبيت بنتكم بعدين رجع انا بدي اياها هو مو واضح طلبه ... ممكن اقتراح تاني بعيد عن تدخل اي حد ... اتصلي فيه واطلبي منه انكم تروحوا اي مطعم او مكان بس تكونوا لحالكم .. وكل واحد يفتح قلبه للتاني ... انتي تحكي شو طلباتك وشو بدك وهو نفس الاشي ... واذا وصلتوا لحل يرضي الطرفان الله يوفق ... واذا لا انتي وافقتي ولا هو رضي خلاص خليها طلاق بالتراضي من غير ما يعلقك او يظلمك وانتي من غير محاكم استخيري والله ييسرلك
شو شروطك؟؟ وكيف النظام عندكم بالسعودية قرات موضوعك الاول بتحكي لا بعدل ولا بيجي بنام عندك وفي...
ربي يفرج همك ويختار لك إللي فيه الخير 
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يختار لك الي فيه الخير
سوبليسيوس
سوبليسيوس
زوجك مو هو الخمسيني الي جايب عيال ومكون اسرة وشبعان وجدد شبابه فيك وأخيرا رجعك بيت اهلك وقال ماحبيت بنتكم !

الحين بترجعين !

صدقيني انتي واختك اختياراتكم للأزواج هي الغلط ولا انتم زينين

مومعقولة ترجعين لحياة ماتبينها لمجرد ماتكونين مطلقة ؟ للحين فيه أحد يفكر كذا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تدرين ليه وسوس بك كلام اهلك ؟ لانك من داخلك لسى تؤمنين ان الطلاق اهانة لك وانك اداة لزوجك في حال الانفصال معناته فشلك وعدم صلاحيتك !!!!!!!
بينما هو العكس صحيح

زواجك كان اكبر غلط ورجوعك الحين ابشع اهانة
وبكيفك