Fairy Tale
Fairy Tale
كلك زوق اختي الغاليه tiaa ممكن تسالي صديقتك كيف العيارات يعني بحط كوب برغل لكل كوب لبن زبادي ولى كيف ؟؟
وتفضلي مني هول الوردات عربون محبه:26: :26: :26:
tiaa
tiaa
اهلين اختي ام تامر : جبتلك الخبر اليقين للكشكة الخضرا من رفيقتي ,قال معد عمليت الطريقة تبع خارج البراد , عم تعمل هي الطريقة وراكزة وهلق عاملتها :
كاسة صغيرة برغل ناعم بتخلطيها مع لبن بحيث تكون كمية اللبن اكتر من البرغل وبتغطيها بنايلون البراد وبتحطيها بالبراد شي اسبوع بس كل يوم بتحركي ومشان ماينقص اللبن بتضيفي ملعقة لبن عليهم كل يوم هيك لتحسي انو حبة البرغل كبرت واستوت باللبن بتحطي بوعاء اكبر متل اللبنة يعني وكل مابدك تعملي صحن بتاخدي كمية وبتضيفيلها الجوز + بقدونس مفروم +بصل وزيت زيتون عالوجه والف صحة
ا
Fairy Tale
Fairy Tale
tiaa يعني بلاكي كنت ضعت بالبيت وانا عم فكر كيف بيعملو كشك خخ خخ
مشكوره كتير حبيبتي هذه طريقه شكلها كويسه بالبراد عشان بتعرفي هذه البلد حاميه كتير وكل شيء بيطلع خارج البراد بيخترب بسرعه
يعني الان صار فيني اطبخ الكشك الي جاي عبالي
:27: :26:
العبدة الفانية
خواتى حبيت أعرف ماهو الكشك هل هو العدس إلى يستخدمونه مع الكشرى أم هم الكسكس إلى شكله كأنه سميد خشن ؟؟
Fairy Tale
Fairy Tale
srabeel
اهلين اختي الكشك هو عباره عن برغل ولبن مثل ما ذكرت اختنا الغاليه tiaa وبتجيبيه من السوبر ماركت بمرتبان بودره بيضاء مثل الحليب البودره بس اخشن بشوي او السميد الخشن ومكتوب عليه كشك
ونحنا منطبخه مع اللحمه المفرومه والبصل والثوم وطعمه لذيذ وبنكهه مختلفه على حامضه شوي مناكله مثل الفول المدمس اثناء الفطور ومنعمل منه كمان اكله مناقيش بكشك جنب مناقيش بزعتر والمناقيش بجبنه وفي ناس بيعملوا منه اكلات تانيه
واذا حابه الطريقه تكرم عينك