دمعة غلآ
دمعة غلآ
الرقية الشرعية
والدعاااء
واضغطي ع نفسك شوي
بالبداية شي بسيط وكافئي نفسك بعدها
وبالتدريج زيدي عدد الصفحات
وماشالله تخصصك حلوو
الله يوفقك ويفرج همك ياارب
طالبه مغرزه
طالبه مغرزه
نور نور الدنيا الله يسعدك ياقلبي مشكوره 

لحظة الم ياحياتي والله قهر كده خصوصا لو المستوى مو نفس اول الله يعين يارب يرزقك الوظيفه الي تفرح قلبك

للاسف افكر في ترك الدراسه نهائي بس ضميري يانبني مو باقيلي الا ترم 😭💔 لكن ماني قادره اكمل مره مره حاولت شجعت نفسي وارفع معنوياتي اهلي زوجي يساعدوني وبرضو ماقدر 

وملاحظه ع نفسي ابكي من غير سبب بكاء زي الاطفال كدا وبزورتي يخافوا عليا ويبكو معيا

قلت يمكن اكتئاب لان من ظروفي حملت وتعبت في حملي وولدت وتوفى الطفل بعد ماتعلقت فيه وكنت مريضه واداوم وكملت ونجحت والان ماقدر مره للاسف 
طالبه مغرزه
طالبه مغرزه
نور نور الدنيا الله يسعدك ياقلبي مشكوره  لحظة الم ياحياتي والله قهر كده خصوصا لو المستوى مو نفس اول الله يعين يارب يرزقك الوظيفه الي تفرح قلبك للاسف افكر في ترك الدراسه نهائي بس ضميري يانبني مو باقيلي الا ترم 😭💔 لكن ماني قادره اكمل مره مره حاولت شجعت نفسي وارفع معنوياتي اهلي زوجي يساعدوني وبرضو ماقدر  وملاحظه ع نفسي ابكي من غير سبب بكاء زي الاطفال كدا وبزورتي يخافوا عليا ويبكو معيا قلت يمكن اكتئاب لان من ظروفي حملت وتعبت في حملي وولدت وتوفى الطفل بعد ماتعلقت فيه وكنت مريضه واداوم وكملت ونجحت والان ماقدر مره للاسف 
نور نور الدنيا الله يسعدك ياقلبي مشكوره  لحظة الم ياحياتي والله قهر كده خصوصا لو المستوى مو...
الي قاهرني في عز ظروفي اجتهدت وعديت

والان وانا ماعندي ظروف عجزانه اكمل 💔
طالبه مغرزه
طالبه مغرزه
الي قاهرني في عز ظروفي اجتهدت وعديت والان وانا ماعندي ظروف عجزانه اكمل 💔
الي قاهرني في عز ظروفي اجتهدت وعديت والان وانا ماعندي ظروف عجزانه اكمل 💔
دمعة غلا الله يسعدك يارب ويوفقك

انا احاوول اقرا ع نفسي بس غالبا انعس واتثاوب وادمع واحس اني اقرا بدون تركيز 

وتركت القراءه والرقيه ماقدرت اكمل والله 
كان لي
كان لي
روحي لراقي شرعي يوميا يقرا عليك بما انك ماتقدري ترقي نفسك او حددي ربع ساعه باليوم خلي زوجك يقرا عليك وينفث عليك اعطيه كتيب الرقيه الشرعيه يقرا منه
وبالنسبه لموضوع الدراسه انا اتعس منك بس جالسه اقاوم وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي مايذكروا الله ويحسدون الناس
انا كنت ممتازة ودخلت تخصص كيمياء ويوم عدت 3 سنوات وباقي سنه تركتها ماقدرت اذاكر وقت الاختبار بس بالمحاضرات ماعندي مشكله وبعد سنتين درست تخصص رياضيات وخلصت سنه ثالثه ونفس الحكايه غياب كثير وماااقدر اذاكر وقت الاختبار تخيلي اروح للاختبار بدون مذاكره ماااقدر اذاكر مع اني فاهمه الماده لكن اسكر علي الباب اقولهم بذاكر واجلس ابكي المهم انطوى قيدي
وجلست سنتين ورجع لي الامل وسجلت انتساب عن بعد تخصص اداره والحين باقي لي سنه واتخرج والترم الماضي اروح بدون مذاكره لكن عندي معلومات من دراستي السابقه ونجحت لكن جيد ومقبول وشايله هم ونفسسسي اتركها بس مستحيه من ابوي ومقهورة والا ماابغى اكمل والله بس ابكي احس بكرررخ للمذاكره مع اني احب الدراسه والتعليم ونفسي اخذ الشهادة