رمش العيون2
رمش العيون2
بننحاش بسبب نظامك :06:
صبايا ستور
صبايا ستور
شوفوا حبيبااتي انا نظامي يمكن مايصلح لكم لانه قااااااااااااااااااااسي انا بقولكم واللي حابه تعمل مثله بكيفها هي واختيارها بس اهم شي نتحمس مع بعض عارفه اذا قلت لكم نظامي بتضحكوون علي وتقولون مجنونه لان نظامي عافه انه مو زين بس اهم شي مرتاحه فيه انا نظامي ليلي يعني اصحى الساعه 12 بالليل واكل خياره وشوية خس وذره اربع ملااعق طبعآ الذره المعلبه وبعد الاكل بساعه اشررب كوب شاهي اخضر مع شووية ليمون والساعه 6 الصباح بعد اشرب كوب ثاني واذا جات الساعه 8 الصباح امشي حوالي ساعه الا ربع واذا خلصت اشرب كووب شاهي اخضر مره ثانيه بس قبل اشربه اذا كنت مره جوعانه اكل خياره وحده وبعدين اشربه وانام وعلى هذي الحاله الحين تقريبا نزل وزني 2 كيلو و****اء الله اوصل للي ابيه عاااااااااارفه انكم الحين مطيرين عيوونكم بس هذا نظاامي احب الليل ماحب اسوي شي بالنهار وانا تعودت على اني اصحى الساعه 12 ماقدر اغير وضعي لين اخلص الريجيم ويالله اللي حاابه تكمل معي وتشجعني واشجعها تقوولي اووكي يا امورااات
شوفوا حبيبااتي انا نظامي يمكن مايصلح لكم لانه قااااااااااااااااااااسي انا بقولكم واللي حابه تعمل...
خبريني صاحبه الموضوع كيف الرجيم معاك ؟
زوجة بن بطوطه
زوجة بن بطوطه
باذن الله معاكم وزني كان 85 ونزلت شوي واليوم وزنت طلع81وحبيت ابتدي به والرجيم المتبع تخفيف وبدون سكريات او رزاوغازيات او وجبات سريعه والشوكلاته غراااامي