الكويتية *
الكويتية *
البدون هم المتظاهرين مو المواطنين ومعروفه اوضاعهم كيف مالهم اي حق بالدوله وطبيعي يطالبون بتحسين اوضاعهم
البدون هم المتظاهرين مو المواطنين ومعروفه اوضاعهم كيف مالهم اي حق بالدوله وطبيعي يطالبون بتحسين...
منو يقول ما عندهم حقوق بالعكس عندهم خير (من غير حسد)
لكنهم يبون الجنسية 000والكويت ما تقدر تجنس 90 الف بدون 000وللعلم الكويت جنست 43 الف بدون لانهم مستحقيين الجنسية ومن أصول خليجية
اليدي من الخبر
هذولي بدون الكويت وكل دولة خليجية عندهم بدون وطبعا مطالبهم الجنسية الكويتية 000لكن أكثرهم زاد عددهم بعد غزو الكويت وأكثرهم من الشمال 0000 والمشكلة انهم مو راضين يطلعون جناسيهم الأصلية طمعا في الجنسية الكويتية انا جارتي وزوجها عندهم جنيسة ايرانية لكنهم مو راضيين يظهرون جنسيتهم الاصلية ومقدمين على الجنسية الكويتة بحجة انهم بدون الله يحفظج ياديرتي
هذولي بدون الكويت وكل دولة خليجية عندهم بدون وطبعا مطالبهم الجنسية الكويتية 000لكن أكثرهم زاد...
اجل مفروض وشو .... العرب مثل الشمري هذا ... يسوي تنقيح والايراني برا او الشيعي ... اما اذا سنة ويطالبون بالجنسية اعطوهم الجنسية يا عالم .... تراها كلها اوراق .. اهم شي انه لهم ولاء للوطن ومذهب سني . ابد ماهي صعبة .
ام النرجس
ام النرجس
منو يقول ما عندهم حقوق بالعكس عندهم خير (من غير حسد) لكنهم يبون الجنسية 000والكويت ما تقدر تجنس 90 الف بدون 000وللعلم الكويت جنست 43 الف بدون لانهم مستحقيين الجنسية ومن أصول خليجية
منو يقول ما عندهم حقوق بالعكس عندهم خير (من غير حسد) لكنهم يبون الجنسية 000والكويت ما تقدر تجنس...
مفروض الكويت ماتجنسهم0000وتهدد انها ترحلهم000
لازم الحكومه تتصرف بحزم00(((وياغريب كن اديب)))
الريـ أنا ـم
الريـ أنا ـم
منو يقول ما عندهم حقوق بالعكس عندهم خير (من غير حسد) لكنهم يبون الجنسية 000والكويت ما تقدر تجنس 90 الف بدون 000وللعلم الكويت جنست 43 الف بدون لانهم مستحقيين الجنسية ومن أصول خليجية
منو يقول ما عندهم حقوق بالعكس عندهم خير (من غير حسد) لكنهم يبون الجنسية 000والكويت ما تقدر تجنس...
والله مدري هذا كلام الاعلام انهم محرومين من كل الحقوق حتى التعليم المجاني والوظايف والعلاج

والبيوت و و و و

الله يحفظكم ويحفظ امنكم
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
الله المستعان