وش آسوي مع زوجي !

الأسرة والمجتمع

السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته .

آنآ متزوجه من رجآل و آلنعم فيه كريم و طيب و حنون , يقول انه يحبني بس انا احس بنقيض هالشي , إلى ان جآء مره كنت طآلعه فيه ل آلآسترآحه مع آهلي و يوم رجعت لقيته يكلم بنت بآلجوآل , إيه نعم يكلم !!!
آنآ أنصدمت و يوم وآجهته قآل بنت صديقي صغيره عمرها 7 سنوآت و مثل بنتي , مشيتهآ و بلعتهآ لآني آحبه و إلآ آنآ متآكده آنه يكذب , عشت صرآع مع نفسي قآعده أقول لو مآ يحبني مآ كآن أنكر, أنكر لآني أهمه و مآ يبي يجرح مشآعري , و بنفس الوقت اقول لو كآن يحبني مآ كآن أقبل على هآلشي أسآساً ..
بآآآرد معي ججداً , آنآ مليت من هالشي و صآرحته و قال وش تبيني اسوي حقوقي آلزوجيه و قايم فيه , مسكنك و موكلك و اصرف عليك وش تبين بعد !
إللي آبيه آحسآسك عآطفتك وفآك لي , يعني على بآله الزوآج أكل و شرب و جنس و سكن ! مآ يعرف يعني أن الزوآج موده رحمه محبه مشآركه !
ما فيه اي رجال مآ يقبل على آلخطوه إلي أقبل عليهآ زوجي و هي آنه يكلم بنآت , إلآ أنه أكيد يبي يدرك شي نآقص , أنآ أبي أعرف وش هآلشي إلي يبيه و لآ لقآه فيني !
آنآ مآ عآد أتحمل , جوآله يوم طآح بيدي لقيت آسمآ بنآآت , يعني مو بس يكلم لآ , هو مآ أحترم وجود مرأه في حيآته ومسجل اسمآئهم عآدي :(
وش آسوي آنآ , آكلمه و ينكر و أقول له آني لقيت هالشي بجوآلك و يقلب الموضوع ل صالحه , وشلون تسمحين ل نفسك تفتشين جوآلي هذي تسمى عدم ثقه و و و آلخ و بعدهآ يطلع و هو زعلان و معصب , طيب آنآ وش قلت آللحين ! ليه يتجآهل لب الموضوع و يتعلق بالقشور و يسكر الموضوع !
ليه ما يصآرحني :(
و الله يا جماعه اني اختآر الوقت المناسب باني اطرح الموضوع عليه , و يعصب و يصارخ و اتكلم معه بهدووء جداً عشآن ما تكبر المشكله و رغم ذلك ما فاد ..
توترت علاقتنا الى ابعد درجه صار يرجع البيت وقت النوم بس و اول ما يصحى يطلع ..
تمر ايام ما اشوفه يجي و انا نايمه و يطلع و انا اتسبح مثلا , ما ادري هل اللي يسويه هروب و الا وش !
آنآ مآ عآد أقدر أتحمل اكثر من كذآ , تكفون قولو لي وش آسوي !
شورو علي ...
61
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
اله يفرج همك
صارحيه بالموضوع
ام لولو الحلوه 999
الله يعينك ازا عندك اطفال خليهم يخربو الجوال يدخلوه بكاسة مويه وتنحرق الشريحه

ويطير كل الاسماء اللي فيها

وانتي خليكي بعيده عن الموضوع

حاولي تغيري من نفسك للافضل باللبس والحركات اعتني اكتر ترا الرجل داخله طفل

وعلى فكره طبيعة زوجك متل زوجي لو واجهته على شي عندو بالاب ولا الجوال ينقلب علي ومن قلك تمسكي ومن سمحلك
No0oSHI
No0oSHI
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
اللهم اغفرلي وارحمني
اللهم صلي وسلم على محمد ~~
نــــــدمانــــــه
يالبنت الحلال كلهمممممممممممممممم كذا الله يعينك
ويعينا جميعا
انا اقول كثري استغفار وقيام الليل والله كريم
nada-240
nada-240
حسبي الله ونعم الوكيل :(