mrs eldoughji

mrs eldoughji @mrs_eldoughji

عضوة فعالة

بالنسبه لاعراض الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم عسولات
من تجاربكم في وحده منكم طلعت حامل و ما حست باي عرض من اعراض الحمل قبل انقطاع الدوره؟
و اللي تحس باعراض تذكرهم والله يجزيها خير اللي ترد علي

Sent from my iPhone using منتدى عالم حواء
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنقاااااء
العنقاااااء
انا دورتي ماهي منتظمه حملي اﻻول يجي غثيان في الصباح مرة مدري مرتين بس
والثاني زي اعراض الدورة وتنزل افرازات زي اللي قبل الدورة

والحين انا في رجاء ربي الله يرزقني ويرزقك

واتمنى اﻻخوات يفيدونا
بنت جميله
بنت جميله
انا لمن تركت المانع جلست 6 شهور وحملت وفرق الشهر اللي حملت فيه حتى سبحان الله فعلآ احساسي يقول حامل واكثر شي صدري صار متورم ونغزات من اسفل تجيني بشكل مو طبيعي وثقل بالبطن ارهاق مره لمن توقفي هذي هي اعراضي اما الغثيان والدوخه ماجت الا بعدين وللاسف اجهضت في اخر الثالث قبل 3 اسابيع والحمدلله ربي يعوضني.. ويرزقك الحمل
***زنبقة***
***زنبقة***
أنا ماحسيت بأي حاجة الشي الوحيد إلي تغيرت هو وجع في صدري و تغير لون الحلمات للغامق
كستناء مشوي
كستناء مشوي
انا فحماي اول حسيت صدري صار ثقيل والثاني ماحسيت بشي بس نزل علي افرازات بنيه. والحين شيكت قبل موعد الدوره وطلع في حمل ... ادعيلي تم حملي ع خير.. وربي يرزقك ويرزق كل مسلمه تنتظر الحمل.
Happy girl666
Happy girl666
انا فحماي اول حسيت صدري صار ثقيل والثاني ماحسيت بشي بس نزل علي افرازات بنيه. والحين شيكت قبل موعد الدوره وطلع في حمل ... ادعيلي تم حملي ع خير.. وربي يرزقك ويرزق كل مسلمه تنتظر الحمل.
انا فحماي اول حسيت صدري صار ثقيل والثاني ماحسيت بشي بس نزل علي افرازات بنيه. والحين شيكت قبل...
انا حسيت بجفاف في فمي وكانه مرارة خفيفة قبل موعد الدورة باسبوع وكمان حسيت بشد في بطني يعني لما اكون مستلقية واقوم شد في بطني مرة وقبل الدورة بعشر ايام جاني الم الدورة بس قويي مرة واحس كان في شي بيطلع من تحت وبس الله يرزقك ويرزق كل من تتمنى الحمل