اتاخر حملي وحللت بالكلور وشوفوا النتيجه/ قديم

تأخر الحمل

مرحبا حوائييات انالي سنه متزوجه وماحملت ورحت للاستشاريه عملت تحليل هرمون ودم وبول الله يكرمكم قا لت كله تمام وراح يصير حمل باذن الله باي شهر ولاراح اعطيك اي علاجات من حاله يصير حمل وباقي على دورتي 3 اياام الله يكرمكم وقلت باجرب تحليل الكلور المنزلي قرات عنه في النت من تجارب الحريم وحده تقول وتحلف انها عملته اول شهر ومافيه حمل بالنتايج تبعه وعملته ثاني شهر كانت النتايج تختلف عن الشهر اللي سبقه وطلعت بفضل الله حامل وهيه تقول تحليل الكلور صحيح ميه بالميه باذن الله وطبعا انا عملت بكل الاسباب دعيت ووووو وشوفوا نتيجة تحليلي اخذت كاس تبولت في ربعه الله يكرمكم وصبيت عليه كلور تقريب ربع الكاس وفار فوران قوي وصار فيه رغوه مثل حليب الابل ولا نزلت الرغوه وجلست الى نص ساعه اللين كبيت التحليل ولون البول اصبح افتح من الطبيعي والنتيجه نفس تحليل الحرمه ياللي في النت وطلعت حامل لانو تقول اذا راح الفوران وانطفى ونزلت الرغوه سريع معناته مافي حمل انتم ايش رايكم تقولون حامل او لا تكفووون اللي جربت التحليل هذا تفيدني مااقدر اشتري تحليل الصيدليه زوجي يتهزا فيني ردووووووووووووووووووووووووووا:04:
14
145K

هذا الموضوع مغلق.

اماسي المدينة
رفع
عاشقة بودي
عاشقة بودي
رفع
رفع
حبيبتي طفففشششت انا من كثر مااحلل بالكلور وكل مرررة نفس الشي حامل ولا لا
ياتحللي منزلي ياتروحي المستشفى واكشففي وحتى يرتاح قلبك
&حياة الروح&
&حياة الروح&
كذبببببب تحليل الكلور جربته خصوصا اذا قرب موعد الدوره يعطيك نفس نتيجه الحمل
lonely4e
lonely4e
حبيبتي مو صحيح بالمرة تحليل الكلور اشتري تحليل من الصيدلية والله يعطيك اللي في بالك .
وجيدة كالقمر
وجيدة كالقمر
انا جربته لزوجي وفار

كذب مافي مثل تحليل الصيدليه وانتظري تتاخر الدوره والله يرزقك ياعمري