انا وزوجي وصاحبته.....

الأسرة والمجتمع

مرحبا بناااااات
مشكلتي بدت من سنتين من يوم تزوجت زوجي كان متعرف على وحده قبل الزواج وقال انه قطع علاقته فيها واكتشفت انها تكلمه ويكلمهاوهو يقول انه هي اللي تكلمه ولمن اقول له طنشها او لاترد عليها يقول تحزني المهم البنت هذي ترسله صورهها بكل الاشكال وتكتب كلمات حب وغزل باسم زوجي انا تعبت من هالموضوع وحاولت بكل الطرق مع زوجي وخليته يغير شرايح الجوال تقريبا حوالي عشر مرات بس البنت توصله ماحصلت حل معاه والله العظيم ان البنت بشعه وشكلها يخرع ومافيها شي عدل حتى قاعده اقول كيف ترسل صور وهي عارفه نسها انها كذا بس االومها طالما ان زوجي معطيها وجه ابي منكم الجل الله يعطيكم العافيه فكرت اني ابلغ الهيئه لاني حافظه رقمها بس اخاف يدخلون زوجي بالموضوع وفي نفس الوقت قلت راح اخبر ابوي ويتفاهم معاه وانتم وش رايكم؟؟؟؟؟
63
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رورو 99
رورو 99
اعطي رقمها لاحد من اخوانك وهم يربوها
ملاك بعيونهم
ملاك بعيونهم
الله يهديهم ويصلحم ويجعل اكبر همومهم رفعة الاسلام والمسليمن قولي امين

حبيبتي الله يعينك ويصبر قلبك مدري كيف متحمله .. ماراح اوجهلك نصح وذلك لاني مالي هذيك الخبر الكبيره في الحباة

بس الي تعلمناه منذو نعومة اضفارنا ولله الحمد انا تعلمناه

ان لنا رب ما خاب من طلبه ورجاه انصحك بالتقرب الى الله والدعاء لك ولزوجك بالهدايه والصلاح

اكثري من الدعاء والاستغفار ولاتدرين يمكن هذا حصل لك بذنب سويتيه وكلنا نعلم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم"عجبا لامر المسلم وان امره كل خير ان اصابته سراء شكر فكان خير له وان اصابته سراء صبر فكان خيرا له ""

فيما معنى الحديث

وكلنا يعلم ان كلن يبتلى على حسب شدة ايمانه وذلك تكفيرا لسئاته وزاده في اجره وحسانته

اسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يصلح لك الزوج والذريه وان يكفيك شر كل من اراد بك شر او ببيتك

اسل الله لك التوفيق والسداد في جميع امرك

جمع الله بنك وبين زوجك في خير وعلى خير

مدري احس لو يتدخل ابوك في الموضوع بيكبر... مدري وش اقولك بخصوص هالفكره ان شاء الله البنات ماراح يقصرون معك وبينصحونك ...

لاتحرميني ووالدي ومن اح بدعواتك الصالحات بظهر الغيب

اختك ملوكه
شقآوه
شقآوه
لاحول ولاقوة الا بالله
كلمي واحد من اخوانك وهم يتصرفوا مع زوجك
الله يكون في عونك
ويبعدها عنك وعن زوجك

دعواتك
ليتني قلبه&&
ليتني قلبه&&
الله يكون بعونك