¤ô¤ جميل مَنا إذا كتبنا موضوعاً أن نحرص على متابعتهِ وختمهِ¤ô¤

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مما يلفت نظري ان كثير من المواضيع يكتبها اصحابها ويتركونها بدون متابعة ابدا
بل ربما لايكتبون شيئا فيه بعد ان ينزل الى قائمة المواضيع حتى وان كان الموضوع فيه استنجاد او طلب الاغاثة اليوم قبل بكره..؟
وانا من العضوات اللي اهتم كثير بتعقيب العضوة على ردي في موضوعها حتى وان اقتصر على _ شكرا لمرورك _ واجدني اتابع الموضوع باستمرار حتى ارى تعقيبها على مداخلتي ..
وعشان كذا قلت اكتب الطرق اللي عن طريقها تقدرين تتابعين موضوعك مع بقية العضوات وتختمينه ايضا .. لان من جمال الموضوع متابعته وختمه حتى النهاية او الاعتذار عن الاستمرار في متابعته شارحة ظروفك .. لان من تدخل في موضوعك فهي تقدر ماكتبتِ ولذلك لم تخرج منه الا بعد تعقيبها عليه..
فقلت ربما ان البعض لايجيد كيفية متابعة المواضيع

طريقتي في متابعة الردود سهلة جدا

بعد ان اكتب اي موضوع او اكتب مداخلة في موضوع آخر اضغط على

إشترك في هذا الموضوع

وبهالطريقة راح يكون هذا الموضوع في مكتبك الخاص تحت قائمة المواضيع المشترك بها وبمجرد الدخول على مكتبك الخاص يوميا بتلاقين المواضيع اللي اضيف لها رد جديد اصبحت ظاهرة لك .. والتي لم يكتب بها رد جديد لن تكون ظاهرة الا اذا طلبتيها ..

وفي طريقة ثانية وهي متابعته عبر البريد الالكتروني . ..
بعد كتابة اي موضوع او رد ضعي اشارة صح في خانة
*إشعار بريدي : إرسال رسالة بريدية إليك تفيد بوجود ردود على مشاركتك *

شاكرة للجميع الدخول وقرآة هذا الموضوع
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبٌ أدمته الجراح
بارك الله فيكِ غاليتي على هذه التنبيهات المهمه...

وأنا أتبع نفس طريقتك ..حتى أعرف مالذي أستجد في موضوعاتي

أو حتى الموضوعات التي أشتركت فيها بالردود......

جزاكِ الله خيرآ... وشكرآ على حرصكِ وأهتمامك:26:
saharrose
saharrose
واانا معك
وانا ارى انه ما دام اني نزلت موضوع المفروض اكون مسئولة عنه واني احرص اني اارد على كل من شكرني او حتى نقد الموضوع....... واني اختم الموضوع بنفسي
القلمُ الورديُّ
قلبٌ أدمته الجراح

شكرا لك وتشرفني مشاركتك في موضوعي ...,

saharrose

اهلااابك وفعلا هذا المفروض ... ولاتحرميني من طلتك في مواضيعي
القلمُ الورديُّ
:27: وينكم بنات .. احس الموضوع هادف ..
*ام خـــــــــــــــــالد*
جزاااك الله خيرا اختى القلم الورى

وبالفعل الموضوع هاادف

انا مثللك احرص تماما على متابعة مواضيعى

اما المواضيع الاخرى اذا كتبت فيه رد احب ان ارى ايضا راى صاحبته فى مشاركتى

ولكن مايضايقنى انه تطلب احد الاخوات طلب وتلح عليه ..........اتعب احيانا فى البحث عن الرابط المناسب

او كتابة رد طويل عريض وبعدها تختفى الاخت من موضوعها فقط وتريها فى المواضيع الاخرى

افكر احيانا هل هو استهتااااااار بوقت العضوات .........وعدم الحااجة لارائهم اذا لماذا كتبت الموضوع من الاساااس ولماذا طلبت المساعدة

ام هو وبصراحة من قلة الذوق وعدم الرد حتى ولو بالشكر على من ساعدتنى بايجااااااد طلبي