مداوية الجرحى
اشكرك موضوع ممتاز الحمد الله الثقة لازم تكون واسعة على حسب الشخص ومدي معرفتك فية الصراحة علا قتي محدودة ولكن ثقتي بس في الاشخاص الذي اتاكد انهم محل لهاومع المتابعة لها تعرفي تحددي علا قتك فيها الحمد الله عندي روئة في الشخص وعلا قتي محدودة جدا وحذرا والبعض والله تصير لكي مثل اختك واكثر والنا س اجناس ومشكورة وجهة نظر يارب اكون صائبة فيها ومبدئي لالالالالالالالا علاقة غير من بنات جنسك اذا تاكدتي انها بنت الشاطر الذي يكون مدرك ذلك طبعنا خارج النقاش موضوع الجنس بس وجهة نظر اطرحة للفائدة بجانب الثقة يتمني انااخواتي في المنتدي محل ثقة
اشكرك موضوع ممتاز الحمد الله الثقة لازم تكون واسعة على حسب الشخص ومدي معرفتك فية الصراحة علا قتي ...
اولا ...اشكر لك دعوتك لي للمشاركه في موضوعك المميز بارك الله في طرحك

ثانيا ...بالنسبه لعلاقة الانترنت انا عندي صديقتين ومن اغلى الصديقات واقربهن الى نفسي وسبحان الله يمتلكن من الاخلاق مالم اجده في صديقات الدراسه او الدنيا عامه
اصبحت علاقتي في الاثنتين رائعه كالاخوات واكثر نزور بعضنا وعلاقتنا متينه ولله الحمد

ولكن لااخفيك انني تعرفت كذالك عن طريق الانترنت او المنتدى خاصه بزميلات واستضفتهم على الماسنجر ولكن العلاقه هنا تقف عند حد الماسنجر فقط لالشي في اخلاقهن ولكن ربما اختلاف العادات والسمه الدينيه لاتناسبني لذالك اقف عند حد السلام عليكم كيف الحال؟

وهناك النوع الثالث الذي استضفته ايضا ولم يعجبني نهائيا فاضطررت الى حذفه نهائيا من ماسنجري ومن حياتي لانه لايناسب اخلاقي ولا ديني فهؤلاء من الافضل عدم التوغل معهم ولامجاملتهم بل قطعهم نهائيا من مجال حياتي

طبعا بالنسبه لصديقاتي تمت معرفتي بهن عن طريق المنتدى لمدة سنه ثم التقينا عبر الرسائل الخاصه فالماسنجر لمدة لاباس بها تجعل الانسان يتيقن من حسن اخلاقهن والثقه بهن ثم عن طريق الهاتف فلقاء فاخوة في الله ان شاء الله
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
==> شكلهم بيقولون عني متفتحه وخربانه بعد :)

والله على حسب فى ناس اكش منهم

وفى ناس على العكس حبيتهم

ويمكنهم قليلات مرره

بس ترانى قد طلعت مع بنات فى منتديات ثانية
وش حليلهن يهبلن حبوبات وطيبات وملتزمات
ماشاء الله
وانا ماطلعت معهن الا بعد ماعرفتهن زين

يعنى كلن به خير وشر
بس دوري اللى خيره يغلب على شره
أصيـ روح ـلة
أصيـ روح ـلة
مشكوره على الطرح الرائع عزيزتي

وبنسبه لصداقه عبر(طبعآ الصداقه بين النساء) الأنترنت انا مع الصداقه في جميع الأحوال دام انها تحت نطاق الشريعه والخصوصيه والأخلاق الرفيعه يعني ليش لأ والله اذا صارت البنت كويسه واخلاقها عاليه وتفكيرها سليم واكيد انا ما قررت اصادقها الى بعد فترة قضيتها معها في المنتدى (اي منتدى )وعرفت عنها مو كل شي بس اهم شي تفكيرها لأن مهما كانت البنت فيها عيوب اكيد بيكون فيها مميزاة بكتشفها من احتكاكي معها في المنتدى ويمكن نكون صداقه رائعه مدى الحياة..........
reem al-bwadi
reem al-bwadi
عن نفسي مو بساهل أعطي ثقتي لأحد وخاصه عن طريق النت ممكن أضيف بنات من المنتدى على المسن بس السواليف ماتتعدى حياتنا اليومية وأنا عموما مالي صداقات هنا بالمنتدى
ابيسة
ابيسة
عن نفسي مو بساهل أعطي ثقتي لأحد وخاصه عن طريق النت ممكن أضيف بنات من المنتدى على المسن بس السواليف ماتتعدى حياتنا اليومية وأنا عموما مالي صداقات هنا بالمنتدى
عن نفسي مو بساهل أعطي ثقتي لأحد وخاصه عن طريق النت ممكن أضيف بنات من المنتدى على المسن بس...
السلام عليكم يا بنت السلاطين ..
مواضيعك جميلة بارك الله فيك

بصراحة انا اثق و اثق و اثق ..
و احيانا اشعر بنفسي ساذجة لثقتي بكل من هب و دب... مع احترامي لكل اخت عزيزة تعرفت عليها من خلال المنتدى ..:)
هناك اخوات تعرفت عليهم و سعيدة جدا بتواصلي معهم رغم بعد المسافات ... و لكن اخوات كالورود ...و لا نزكي على الله احد ...
بشكل عام انا مع هذا النوع و لامانع منه .. و لكن يجب الحذر دائما.. و لكني اقول هذا الكلام لنفسي قبل غيري فأنا جدا طبيعية و اتحدث مع اي انسانة و كأنني احدث اختي...

و تسلمين يا بنت السلاطين مرة اخرى على الموضوع