مجيزه

مجيزه @mgyzh

عضوة جديدة

الي توفى الجنين في بطنها تدخل وتواسيني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على كل حال انا كنت حامل قبل شهرين وفجأه وبدون مقدمات او اسباب قدر الله سبحانه وتوقف نبض الجنين وانا في ثلاثه شهور وصار لي متزوجه سنتين ونص وكان عندي بعض المشاكل مثل هرمون الحليب وتكيس المبايض والحمد لله كلها راحت وحملت بدون علاج وكان الحمل اوكيه لكن سبحان الله ما كملت الفرحه وشكله من زود الفرحه مات الجنين فيا ليت الي حصلها كذا تقولي وايش الاسباب الي ممكن تموت الجنين لان الدكتوره تقول تحاليلك كلها سليمه ولا فيه سبب محدد وهل ممكن يحدث مره ثانيه ..............واشكركم على قرأت موضوعي :16:
15
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحروف الاربعه
الله يعوضك خير ان شاء الله

بالقريب العاجل

ويرزق الجميع الذريه الصالحه
قمر راكبة همر
قمر راكبة همر
حبيبتي ..الله يكون بعونك وخلي ايمانك قوي ولاتجزعين
الله عطا واللله اخذ
ويامالك من عيلان الين بيصدع راسك منهم انا سبق صار لي وفاة الجنين بالرحم طبعا مو مثلك شهرين كان بالشهر السادس من الحمل ولاكان فيه اسباب واضحه امر اللله وماشاء فعل والحمدللله على كل شي وانشاء الله تكون شفيعه لي يوم القيامه ...والحمدلله الله عوضني الحين ببنتين مثل القمر مطلعين الشيب براسي
مالك الاالصبر وادعي الله انة يرزقك ونصيحه لو حصل حمل مرة ثانيه لاتهملين الموضوع لازم تاخذين ابر وحبوب مثبته وريحي نفسك راحه كامله
والله يكتب لك الذريه الصالحه
وصدقيني اللي الله كاتبه بيصير وحتى لو كنتي حامل وصار لك سبب يسقط الجنين والله كاتب انه بيعيش راح يعيش ....واذا الله كاتب انه مايتم الحمل حتى لو كنتي نايمه بفراشك بينزل ولارادة شيء
والخيرة فيما اختارها الله لعل اللله سيبدلك باخير منه
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
بنت الاْحساء
بنت الاْحساء
مافي اي اسباب لان يمكن يكون الجنين فيه تشوهات ويتوفى سبحان الله ينزل بكل سهوله واحيانا من غير اسباب
الله يعوضك خير ياربي
عيـون المها
عيـون المها
الحمدلله على السلامة
وعوضك الله بالذرية الصالحة
أنا اول ما تزوجت سقطت مرتين مع انه نتايجي سليمة
والدكتور يقول ممكن يكون في تشوه في الجنين ورحمة من الله نزل

وبعدين ذهبت لشيخ يقرأ وبعد القراءة قالي انه عندي عين قوية سببت ريح في الرحم
وانه الحمل ما يعيش اكثر من ثلاثة شهور واعطاني العلاج وبفضل الله وحده تم حملي بعدها كاملا :)

اتوكلي على الله وعليكي بالدعاء وحصني نفسك بالاذكار والمعوذات واقرئي سورة البقرة كاملة يوميا ........
والله يرزقك بأطفال عدد اصابع ايدك :27: :27:
ph_elham
ph_elham
احتمال اصلا البويضه كانت فاسده وتلقحت او ممكن بويضه ناضجه بس تلقحت بحيوان منوي مشوه
الحمدلله من حكمته بهالحالات يحصل الاجهاض ربما يتكون جنين مشوه
الله يعوضك خير