سقامه
سقامه
الله يشفيها ومشكوره اختي
خوخة المنفوخة
أولا عيدكم مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم
ثانيا لية قايمين على إلي يبعون حرام عليكم قصدهم يفرحونا في العيد
وأنا من أنصار الألعاب النارية
والله ما أحس بالعيد إلا بها
وبعدين البنت إلي أحترقت الله كاتب لها هذا الشى بالشريخات ولا غيرها
وشاهد على كلام سواليف كثيرة عن بنت أحترقت لأن طرف ثوبها جا على الفرن حق الذبيحة وأمها المسكينة تطبخ ولاهية عنها وما تسمع الأ صراخ بنتها
عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
أولا عيدكم مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم ثانيا لية قايمين على إلي يبعون حرام عليكم قصدهم يفرحونا في العيد وأنا من أنصار الألعاب النارية والله ما أحس بالعيد إلا بها وبعدين البنت إلي أحترقت الله كاتب لها هذا الشى بالشريخات ولا غيرها وشاهد على كلام سواليف كثيرة عن بنت أحترقت لأن طرف ثوبها جا على الفرن حق الذبيحة وأمها المسكينة تطبخ ولاهية عنها وما تسمع الأ صراخ بنتها
أولا عيدكم مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم ثانيا لية قايمين على إلي يبعون حرام عليكم قصدهم...
اولا وشلون تنبسطين بالعيد والاطفال يلعبون بالنار ...؟؟؟

ثانياً لو واحد من اولادك او اخوانك صار له موقف من الالعاب الناريه بيكون هذا ردك ؟؟

ثالثاُ الله قال لا ترموا بايديكم الى التهلكه وانا مااعترض على قضاء الله بس لازم الاخذ بالاسباب وبعدين وشدخل سالفة البنت اللي احترقت من الفرن ؟؟؟

الفرن شي لاززم وضروري ومانقدر نستغني عنه والاطفال مايستخدمون مايستخدمه الا الكبار

اما الالعاب الناريه فهي غير ضروريه ابد ومايستخدمها الا الاطفال غالبا

وبعدين المسلم مايدخل الجنه الا اذا سئل عن خمس ومن ضمنها عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه ؟؟
~¤§الآآآآســـره§¤~
طيب ياختي ما طمنتينا على البنت

والله انها شااااااغله بالي من يوم قريت الخبر

طمنينا!!!
توتو018
توتو018
كأننا بحرب والله ..

الي يشترونها لعيالهم مايستحون قسم بالله .. يعني فيه الكبير بالسن بينام وفيه الطفل الرضيع وفيه المريض وفيه وفيه.. وكم من دعوة ودعوة بتصح روسهم هم وبزارينهم ..

لو انهم يطلعون اماكن بعيدة عن الناس باستراحات مثلا ويكفون شرهم عنا كان ماقلنا شي بس بوسط الحواري والبيوت مشكلة والله ..