امنيتي جنتي
امنيتي جنتي
صح انو حلال وزوجك بس فيه عادات تحكمنا مهما كااان

ولازم انك تحطييين فرضيات للمستقبل تحذرك وهالامور لاحقييين عليها بعد الزواج

انتبهي نصييييحه مني

لان المره الجايه راح يصير الموضوع اعمق

انا بقولك عن قصة قريبتي كانت متملكه على ولد خالتها ونفس الموضوع اللي صاير معاك كان بينهم وتطور وصار اعمق وصار يزورها وفي يوم اهلها معزومين زارها وصار الشي هذا

المهم راح وهو راجع في الطريق صار حادث وتوفى الله يرحمه وهي المسكينه حملللت وشوفي اش جاها من الكلام ماخلوها الناس الله يستر علينا بس

انتبهي خصوصا ان اهلك ماعندهم خبر ...
(ام الاولاد)
(ام الاولاد)
انتبهي يا غالية تراهم يخوفوا وان كان زوجك وان كان ولد عمك لابد تنظري للعرف خليه يظل متلهف لليلة الفرح خليه ينتظر هذه الليلة بشوق اشعريه انك تفاجأت من هذه التصرفات وماناسبتك اذا خرج من عندك قولي له اتصل فيه ابغاك في موضوع وعاتبيه قولي ماابغى ازعلك لكن خلينا نترك هادي الأشياء لليلة الفرح احسن صدقيني حتى نظرته لك تتغير وحيستعجل في العرس ..... الله يوفقك
منفرشه
منفرشه
إنتبهي
وفهميه إن الشي ألى يسوسه موب وقته
وغالبا موب في صالحك إنتي لأنك ماتدرين الأيام الجايه وش مخبيه لك
فلو تكوني حريصه على نفسك أكثر يكون أحسن لك.
محتاجه حنانه
محتاجه حنانه
حبيبي الي تسوي عادي وهو وجك وحلالك بس انا اشوف لو تخلونها بعد الزواج افضل وتحسي في راحه معه اكثر دون خوف من اهلك او المستقبل وحتي يشتاق لك اكثر ويستعجل في الزواج وانا صديقتي مملكه وصارت بينهم مثل الي صار مع زوجك وممكن اكثر والحين تزوجت لها شهر وندمانه انها استعجلت في فترة الملكه وصار ت شهر العسل عادي مافيه شوق مثل اول

عشان كذا انصحك حاولي تتعذري كل ماجاك وثثقلي كثير واذا اصر علي كذا صارحيه وقولي لها كل شي في وقته حلو
وربي يسخر لك زوجك ويتمم لك علي خير
أم سعف
أم سعف
راح تفوتين على نفسك اشياء حلوه .نظرة الرجل الشرقي ماتتغير لو حصل اعلى الشهادات.قولي له كلشي في وقته حلووووووووو .كذا بتكبرين في عينه