جود الاصايل
جود الاصايل
مشكورات

بالانتظااااااار
معقولة مافي اي فكرة :(
تابطت خيرا
تابطت خيرا
up
لمـــــوو
لمـــــوو
رفعع
جود الاصايل
جود الاصايل
الله يرفع قدركم
بالانتظااااااااااااااار
اميـــره
اميـــره
رفع لعيونك
رفع لعيونك
انتي نفسي انا شعري طويل بس فيه حركات حلوه اقدر اسويها وماتتعبني

وماتاخذ معاي وقت :::

1- فيه حركه حلوه اسويها كثير وهذي دايم اسويها اذا ماصار لي مزاج استشور شعري

اخذ لي شور وانشف شعري بالاستشوار ويطلع تجعيد خفيف قومي وطلعي لك قصه (غره ) واستشوريها

واقسمي شعرك نصين النص الاول الي يكون من ورا القصه على طول سوي لها رفعه خفيفه (بــف ) بدون ماتستشوريها تطلع حلوه معاكي وثبتيها بالبنس الي عندك

خلصنا من النص الاول نجي للثاني طبعا الثاني هذا تقدري تخليه كذا يعني يكون قصه وبــف ومفتوح او تقدري ترفعيه اذا مو حابه تخلينه مفتوح بطريقه حلوه يعني تمسكي اطراف شعرك وتلفينها كأنك تلفين شي الين توصلين لشعرك ثبتيه بالبنس من جوا والشعر الي لفيتيه تقدرين تجملينه بورده من عندك او اي اكسسوار ناعم او تقدرين تحطينها على القصه من على جنب ..

<~~~ والحركه هذي كثيييييييير بنات طايحين فيهااااا

2- الحركه هذي حلوه انك تمسكي شعرك من قدام وترفعينه بدون قصه ولا شي وثنتيه بالبنس الصغيره مع بـف خفيف اذا حابه واجمعي شعرك كله على فوق وهو مجعد وخليه كذا وثبتيه بالبنس من جوا عشان ماتبان وتخرب شكل شعرك

3- شفت التسريحه هذا مره ناعمه وقلت لنزلها لك يمكن تستفيدي منها

4- وهذي حركه حلوه بعد اذا مالك مزاج استشوار قومي طلعي لك قصه واستشوريها وباقي شعرك ابرطيه بربطه عاديه وبعدين قومي ولفي شعرك على الربطه هذي بيطلع زي الكعكعه بس حاولي ماتشدي عليها مره عشان يعطي شعرك وكأنه كثير وبعدين امسكيها بالبنس من جوا وعلى جنب الكعكعه نفسا حطي اكسسوار حلو او لفي على الكعكعه شريطه ناعمه وبطلع مره حلو ...

وفيه حركات كثيره حبيبتي بس والله هذا الي اذكره الحين

واول ماتجي في بالي ابشري والله بجيك طيران لعيونك حبيبتي

بس والله حبيت اساعدك وهذا الي طلع معاي :):26: