فلوة نجد
فلوة نجد
هذا التعليق محذوف
أشكركن أخواتي.. من أعماق قلبي...
وجزاكن الله كل خير..
مرت الضابط
مرت الضابط
انتبهي تولدين عندهم سيئين بكل معنى الكلمة وعندهم دكتورة اسمها لميا السباعي تنافخ عليك وقت الولادة وخياطتها زفت
اللة يسامحهم بس اتذكر ولادتهم ومعاملتهم يجيني مغص
فلوة نجد
فلوة نجد
انتبهي تولدين عندهم سيئين بكل معنى الكلمة وعندهم دكتورة اسمها لميا السباعي تنافخ عليك وقت الولادة وخياطتها زفت اللة يسامحهم بس اتذكر ولادتهم ومعاملتهم يجيني مغص
انتبهي تولدين عندهم سيئين بكل معنى الكلمة وعندهم دكتورة اسمها لميا السباعي تنافخ عليك وقت الولادة...
حياك الله أختي مرت الضابط وشكرًا على المرور..
بس يا أختي هل تتوقعين أن سمعة المركز ناشئة عن طبيبة التوليد
.. يعني لو بجيب دكتورتي من برا المركز بتلافى السلبيات اللي في المركز..
أن أهم حاجة عندي صراحة حضانة المولود, وتعامل الممرضات..
ردي علي الله يخليك..
نوره 12
نوره 12
هلا والله انا ولدت عندهم كانومره كويسين وكل شى كان تمام عندهم دكتوره اسمها هدى شيخ الارض صراحه رهيبه ورعه واهم شى كانت قبل ماتسوى اى شى تسمى وتذكر الله وهذى الى ريحنى والممرضات مره كويسات معاملاتهم حلو انا لما ولدت عندهم كانت دكتوره هنديه الى تولد ماكنت دكتورتى هدى موجوده تعسرت معى الولاده والسبب ان الحوض كان ضيق وراس الجنين كبير شوى مع انى طولت الانهم ماولدونى قيصرى استنو لين جت دكتورتى وهى الى ولدتنى بنفسها والحمد لله ولدت طبيعى
فلوة نجد
فلوة نجد
هلا والله انا ولدت عندهم كانومره كويسين وكل شى كان تمام عندهم دكتوره اسمها هدى شيخ الارض صراحه رهيبه ورعه واهم شى كانت قبل ماتسوى اى شى تسمى وتذكر الله وهذى الى ريحنى والممرضات مره كويسات معاملاتهم حلو انا لما ولدت عندهم كانت دكتوره هنديه الى تولد ماكنت دكتورتى هدى موجوده تعسرت معى الولاده والسبب ان الحوض كان ضيق وراس الجنين كبير شوى مع انى طولت الانهم ماولدونى قيصرى استنو لين جت دكتورتى وهى الى ولدتنى بنفسها والحمد لله ولدت طبيعى
هلا والله انا ولدت عندهم كانومره كويسين وكل شى كان تمام عندهم دكتوره اسمها هدى شيخ الارض صراحه...
...أسعدك ربي أختي نورة...