زائرة

شغالتي منافستي

الأمومة والطفل

أه يابنات ياحرقتي وغيرتي من الشغالة الموضوع كل مالو بيسوء أنا ولدي الله يحففظه عمره سنة وشهر بس لسة مامشي :icon33: المهم .... أنا ولدي كان دايماً معاي مأعطيه لأحد وأرضعوا طبيعي لحد ماوصل ثمانية أشهر بعد كده رجعت الشغل وكان يروح معاي الحضانة مع الشغالة ولما أرجع البيت لو كنت ميتة تعب إسيبوا معاي والنتيجة :angry: :angry: :angry: متعلق بالشغالة بشكل فظيع يعني أضطر أقفل باب غرفة المعيشة علشان مايرحلها ولما يرحلها وأحاول أخذه يقعد يبكي ويفشلني قدامه .... يابنات والله نفسيتي تعبانة ومنكدة على زوجي ليل نهار بسبب الموضوع هذا المشكلة أنه عندي قريبتي بنتها الله يحميه قد ولدي بس طول النهار مع الشغالة لو تشوفوها ماشاء الله لما تشوف أمها تترمي عليها وتقول ماما .... أنا ولدي حتى لو جيتوا علشان يحضني يطنشني ومايقول ماما يقول بابا بس مو ماما..... يابنات والله صرت تعبانة نفسياً ..... المشكلة هي ممتازة وامينة وتحبه من جد بس انا الغيرة حارقني حتى زوجي يقولي مادام هو في كل الحالات مو معطيكي وجه خلاص أخرجي وروحي أهتمي بنفسك وفكي الولد شوية خليه يشتاقلك ...وسويت كدة حاسة أنه تعلق بها اكثر وعلى فكرة أنا بلعبوا طول ماهو معاية تكفة شوروا علي والله فكرت أخرجها لكن حرام أتبطر على النعمة.... على العموم انا مسافرة لمدة 20 يوم تعتقدوا ينساها ..... أنا أبغاه يحبها لكن لو في أنا أو هي يختارني أنا يارب يقر عيونو بي :(
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

" حبيبتي الكويت "
ما أقدر أفيدج في شيء بس انا أقول أهوا يحب الشغاله لانه شغاله دايمن شايلته والجاهل بهذا العمر يحب احد يشيله انا بنتي عمرها 10 شهور وما عندي شغاله ولي يشيلونها عماتها كانوا اول شيء اهل زوجي يضايقوني في الكلام بنتك ما تبيك ما تعرفج مو متعوده عليج بس بعدين يوم كبرت عرفت إني امها وبعدين انا ما عندي شغاله يوم أزور اهلي عندهم شغاله بنتي تبيها ليش لانه دايمن شايلتها معنه أنا مره في الأسبوع ازور اهلي مو شرط ان ولدك متعود عليه بس يمكن لانه تشيله هو يبي احد يشيله عشان جذي متعلق فيها .
أم صلوحي
أم صلوحي
اممم مادري شاقول لج انا نفس حالتج اروح الجامعه ومارجع الا العصر تعبانه انام شوي وبعدها اقعد مع ولدي لين الليل هو بعمر ولدج بالضبط..
بس لما اخذه من الخدامه عادي مو يصيح؟
بس احيانا يخليني ويروح لها لانها تشيله!!!!!!
بس حاولي اوقات تخلينها له تلعبين معاه هو وبس!!سكري عليكم الباب وخلج معاه ساعه كل يوم على الاقل..
اذكر لما حسيت اون ولدي مب متعلق فيني...صرت اطلع السوق او لما نتمشى بدون خدامه عشان يحس اني موجوده.....ونرجع البيت اعشيه و ابدل له و اغسله ( يعني ابقي معاه فترة متواصله) صدقيني بيحس فيج...
دلع بنات
دلع بنات
قولوا الحمدالله ....المهم تكون امينه وماتضر الطفل.....اناباداوم بعد شهر وباترك بنتي مع الشغاله ومررررررررررره خايفه عليها....ماتعودت اتركها معها بس للضروره احكام
خوية ريم
خوية ريم

الله يعييييييييييين من جد قهر

قولي لشغالتك لا تشيله كثير

وفهميه انك تبيه يتعود يمشي وكذا عشان لا تحس انك غيرانه منها اوشي

وان شاء الله ماعاد يحبها اكثر منك

:)

الروميصاء
الروميصاء
انتي حبيبتي تقولين تشتغلين وتتركينة لها انا مااشتغل
ولو تمر تقعد تصيح علشان تاخذها
آة يالقهر