الرز ناشف .. الرز متلبد .. لقيت الحل

اطباق عالم حواء

اهلين بكل السنعات ..

حبيباتي انا صار لي كم سنه ما اضبط الرز يا ناشف ينشب في الحلق و الا متلبد كنه جريش

وزوجي دايم مو راضي عن الرز .. عاد باقي الاشياء الحمد الله مظبوطه :cook:

المهم جربت طريقه مررررررررررره تجنن و الحين الرز يجي مفلفل و حبه حبه .. وكانه رز العزايم ..طبعا باضافه النكهات ..

الله يسلمكم صرت اذا حطيت كاس رز احط له كاس مويه و اذا كاسين رز برضو كاسين مويه وهكذا ..

و الله يا بنات انه يطلع مرررررررررررره يجنن .. عاد انا نفعت معي هالطريقه حتى صرت اتجراء و اسوي عزايم رجال من قبل ما كان يستحي يعزم احد على طبخي ...:p

المهم اللي تنفع معها تدعي لي و اللي ما يضبط رزها الشكوى لله.. بس ترى هالطريقه للرز العادي .. ما جربتها مع العنبر ..
30
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أشجان الزمن
أشجان الزمن
مشكورة
ربي يسعدك ويحقق مناك
شيم***
شيم***
مشكورة ربي يسعدك ويحقق مناك
مشكوره اختي لذكر تجربتك
بس تعالي هنا حبوبه
اقول لك اظن المقدار على حسب نوعية الرز
يعني انا عندي المقياس المضبوط ويطلع مره حبه على حبه
هو الضعف
يعني كوب رز معاه كوبين ماي
ورده خربزيه
ورده خربزيه
الله يسلمك .. وان شاء الله ينفع الجميع
ورده خربزيه
ورده خربزيه
مشكوره اختي لذكر تجربتك بس تعالي هنا حبوبه اقول لك اظن المقدار على حسب نوعية الرز يعني انا عندي المقياس المضبوط ويطلع مره حبه على حبه هو الضعف يعني كوب رز معاه كوبين ماي
مشكوره اختي لذكر تجربتك بس تعالي هنا حبوبه اقول لك اظن المقدار على حسب نوعية الرز يعني انا عندي...
اهلين يالغاليه .. انا رزي الوليمه .. و اخمره في ماء دافي يعني قبل الطبخ بنص ساعه .. بس لو احط كاسين على طول يصير جريش..

و قبل لا احط الرز اخلي المويه تغلي ( تتنابر ) << لهجه اهل نجد

يعني اذا تنابر الرز مع المويه اقصر عليه مرررررررررره و يستوي على راحته و ويطلع يجنننننن

ومشكوره على ردك
ام جنو111
ام جنو111
مشكوره حبيبتي بس على حسب نوع الرز مثلآ الرز البشاور مايحتاج مويه زياده