أفندية
أفندية
انا شغالتي فلبينية مسيحية عمرها 35---الحمد لله كوسة بس ما اترك بنتي عندها الا عند الضرورة لاني مو موظفة وماعندي الا بنوتي الله يحفظها----
عموما الفلبينيات احسن بكثير من الاندونسيات----بس اهم حاجة تعاملينها بأحترام---يعني ما يتحملون احد يهاوشهم
وبالتوفيق
أم أمل 2
أم أمل 2
غريبه كيف ترضون تدخل غير المسلمه بيوتكم انا ابي نيباليه ومره متحمسه لها بس يوم عرفت انهم غير مسلمات مارضيت اجيبها على العموم انتبهو منهم واسالو عن الحكم الشرعي فيها ترى الدنيا ماتسوى غضب الخالق
موني السمبوسة
أختي أم أمل
ما فيها شي إذا كانت مسيحية أهم حاجة إنها تكون كويسة بشغلها وأمينة
فيه مسلمات الله يكفينا شرهم سحر وخرابيط وما فيه أمانة يسرقونك ويحلفون إنهم ما خذوا شيء
عزيزتي أرجوان
اللي عندي فلبينية مسلمة كبيرة في السن وشغلها خرطي لا نظافة ولا سناعة وبطيئة مع انها مشتغلة أكثر من 7سنوات
نصيحة اطلبي وحدة ما اشتغلت وعلميها بنفسك, تتعبين في البداية لكن بعدين تتعلم وتترتاحين أما ديانتها "لكم دينكم ولي دين"
خليجي2
خليجي2
انا عندي شغالة فلبينية ومسلمة وعمرها 24 سنة ولها عندي 3 سنوات نظيفة وتموت على الأطفال واخلاق ومتعلمة وتدرس بنتي في الأنجليزي هذا عندما تعاملينه بأحترام
راجيةنعيم الجنة
اخوى عنده شغالة فلبينية مسلمة ماتزوجت وصغيرة بنت حلال تلعب مع الاطفال و تهاوش معهم كأنها طفلة
لهااربع سنوات وطالبة تمديد من قرى الفلبين جاية وماسبق لها أنها اشتغلت

(نصيحتى)
مهماكان المسلمة أفضل من المسيحية
وماهناالامن هدى الله
وقبل ماتقدمى استخيرى واسألى الله الخيرة مع الدعاءبأن يرزقك الله الصالح من عبادة وقبل كل شى الحافظ الله