جــــــــرح الغلا
اذا ممكن يا بنات اللى تعرف طريقة عمل الجريش ... تعلمنى
والله يجزاكم الجنه:cook:
ميمي@
ميمي@
:cook:اولا كل عام وانتى بخير الطريقه سلمك الله هاذى تسويها الوالده الله يحفظها انشاء الله والطرق كثيره بس جربتها زى طريقه الوالد مافيه صراحه بدون اي مجامله 0000000المقادير00كاسين من الجريش منقوع6ساعات وكاس رزصنوات وخمس بصلات مفرومه ودجاجه واحد وملح وشوىكمون وفلفل ابيض وماجي ابيض لبن لتر واحد0000000الطريقه00ضعي الدجاجه والبصل والملح والكمون والماجى والفلفل وضعى ماء حتى تغطى الدجاجه ثم اضغطيها بقدر الضغط تراه ممتاز ثم اتركيه لمدت نصف ساعه وبعدين تطلعين الدجاجه وتنزعين الجلد والعظام فتفتى لحم لا الدجاجه ثم رجعيها الى قدر الضغط وضعى الجريش والرز وصبي اللبن حتى يغمرها وبعدين اضغطى لمدة عشرون دقيقه وافتحيه وحركيه جيدا ثم حطى عليه اللبن لحد ما اتحسى انه غطاه شوى يعنى نصف صانتى فى الوجه ثم حركيه وغطيه بس بدون ضغط وكل عشر دقايق قلبيه لحد تشوفي ثقل مره وصار زى السليق ومتماسك طفى النار واغرفيه وضعى عليه سمن برى وادعيلى والوالدة في ها الشهر الفضيل00
سحائب نجد
سحائب نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده بس لي مده اتابع المنتدى بدون ان اشترك واتمنى منكم تقبلوني صديقه واخت لكم

صراحه انا معجبه كثير في اخواتي في المنتدى لانهم ماينزلو الا مواضيع قويه وتستاهل

المهم انا ما ابي اطول عليكم ... لانه عندي طلب صغييير وياليت تساعدوني
انا نفسي اسوي جريش بس يكون بدون رز مصري بس يكون بالبن او الحليب لانه مره ذقته عند صديقتي وامها مصلحته وكان مره حلو

وقلت مالي الا اخواتي في المنتدى اكيد يبي يساعدوني

ولكم جزيل الشكر مقدما

تحياتي
*DeMa*
*DeMa*
ياهلا فيك اختي سحائب نجد منورة المنتدى :27:

بصراحة انا عملت بحث ولقيت طريقة جريش ارجو ان تنال على رضاك 00

تفضلي بالضغط هنا <<
سحائب نجد
سحائب نجد
مشكـــــــــــــوره يا ام بدر ياعيوني والله يعطيك العافيه
والله يجزاك خير