اماني الشرق

اماني الشرق @amany_alshrk

محررة برونزية

بنتي متاخرة في الكلام وش لسوي ؤمعها

الأمومة والطفل

بنات الله يسعدكم انا عندي بنت عمرها سنتين وسته شهور ماتتكلم الا كلام غير واضح تقول بابا ماما لكن جمل وكلمات لا وزادت حالتها بعد ماشرف اخوها احسها زادت الغيرة عندها وطول وقتها تبكي بسبب وبدون سبب ينات وش اسوي معها

بصراحة اقاربي واهلي يوم شافوها ليش بنتك ماتتكلم طفشوني وصرت مقهورة عليها انا من زمان كنت بنزل هالموضوع في هذا القسم لكن انتظرت لمن اولد مرة وحدة وانضم لهذا القسم

الله يسعدكم الا عندها حل تلحقني فيه والله يجعلها في موازين اعمالكم كثير قالوا لي وديها الروضة لكن احس الروضة بدري عليها
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الكليه
بنت الكليه
حبيبتي انتي تكلمي معها كثير
وكلميها كلام مفهوم مونفس ماتتكلم هي
وبالنسبه للغيره طنشي البيبي الجديد واهتمي فيها هي لان الصغير مايحتاج شي غير الرضاعه والغيار
وحبه حبه بتصير تحبه وتحن عليه
يانورالعين
يانورالعين
حبيبتي انتي تكلمي معها كثير وكلميها كلام مفهوم مونفس ماتتكلم هي وبالنسبه للغيره طنشي البيبي الجديد واهتمي فيها هي لان الصغير مايحتاج شي غير الرضاعه والغيار وحبه حبه بتصير تحبه وتحن عليه
حبيبتي انتي تكلمي معها كثير وكلميها كلام مفهوم مونفس ماتتكلم هي وبالنسبه للغيره طنشي البيبي...
hkحبيبتي انتي تكلمي معها كثير
وكلميها كلام مفهوم مونفس ماتتكلم هي
وبالنسبه للغيره طنشي البيبي الجديد واهتمي فيها هي لان الصغير مايحتاج شي غير الرضاعه والغيار
وحبه حبه بتصير تحبه وتحن عليه
وبعطيش علاج وحدة بوحدة بس تدعين لي الله الله بالفستق أذكر في شيخ يقرأفيه وياكله البزر ويصير بلبل
اماني الشرق
اماني الشرق
بنت الكلية ونور العين الف الف شكر والله يجعلها في موازين اعمالكم يارب ولا يحرمكم الجنة
برونزية دلع
برونزية دلع
الحل الوحيد اتكلمي معاها كثيييييييييييييييييييير وخليها تشوف التلفزيون ببرامج فيها كلام عربي فصيح ومفهوم و واضح ..

ممكن يحيب نتيجه معاها
وحاولي دوم تصلحين لها اخطأها بالكلام ..
عشان تسمع النطق الصحح وتتعلم ..

الله يخليها لك
برد ثلج ومطر
برد ثلج ومطر
عادي لا تخافين فيه عيال كثير يتاخرون بالكلام
ولدي قرب على الاربع سنوات لسى مايتكلم مثل اللي في سنه
انا عايشه في امريكا ووديته عند الطبيبه ونصحتني اسوي اختبار سمع
وكمان خبرتني انه طبيعي جداا
والحين انتظر موعد اختبار السمع عشان يسويه

لا تخافين وتوكلي على الله