أمس رحت مصانع عجمان...... دخلوا علشان تفهمون مني

الأزياء والموضة

أول شي خذت يمكن ساعة لين ما حصلنا المكان اول محل تراديشن رحنا وحصلنا روبات ب 15 درهم وبيجامات عادية على عشرين وثلاثن بس عاديات جدا

ورحنا عند المصري بس كان مسكر

بعدين رحنا عند زارا بصراحة نصب علي ، شريت تنورة وقميص ب 100 درهم ويوم اقول هذا من المصنع يقولي لالالالالالالالالالالالالالالا من تركيا.... :55:

وقالي بعد يووم تستوي المعارض نحن نكون في نفس المعارض ونفس الاسعار ولا انرخص ولا درهم

المهم هو مصري واتعرفون المصاروة كيف كلامهم

بعدين رح سولوا حصلت فيه ملابس للاطفال يوم اشتريت وخلصت قالي تعالي باجر بتوصل كل التشكيلة الجديدة هذي جديمة :23: واسعاره معقولة شوي واغراضه نصه عنكاس وكم واجد حلو

وبعدين رحت عند ديفانس في تنانير ب54 و 55 وطالع وبعد قالولي موحودين في المعارض

يعني ليش التعب انتظر المعارض واروح اشتري

وحصلت ميت محل ومحل واحد اسمة مرايم والثاني اريم وواحد فاين فير وحبيبة

اوووووووووووووو حبيبة بصراحة ما ينفع بالمرة يلوع بالجبد يمكن بدلة وحدة او ثنيتن بيعجبج منهم

بصراحة انصدمت توقعت شي شي احصل مب عنكاش

ويا بنات لا تغترون فيهم شي حلو وشي لا

يعني بصراحة الي ساكن بعيد لا يتعنى ويروح هناك احسلة يشتري من المعارض
24
132K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابة خير
سحابة خير
شكلج مصدومة من اللي شفتية ......
المشكلة الواحد ما يعرف المحلات الزينه من اول مرة .... وانتي اكيد حطتي وايد لكن شو الفايده
اذا ما كنتي اتعرفين المحلات اللي تبيع مثل بضاعة الماركات ....
انا مثلج من زمان اسمع عن مصانع عجمان وفكرت اروح وبعدين اترددت ....من العين لين عجمان وايد
بعيد .... المهم انا سمعتهم يقولون ان المركز مال المصانع في جبل علي ... وفي كل مصنع بضاعة معينه
طبعا ما بقولج روحي ...
المهم اذا بغيتي قمصان نوم او قمصان وتنانيير تراه في عندنا معرض في الجامعة اذا عندج اي احد في الجامعه
ممكن يفيدج ....
والسموووووووووووحه...
ام عبيد و شيخه
اخواتي انا بعد مدحولي المصانع وللاسف رحت وانصدمت مثلج يا نجمة الراعي

مب شي الموديلات حلوه والقماش ما ينفع حتى ملابس الاطفال حلوه بس القماش مالها لونه ونوعيته مب شي والمفارش خامتها تعبانه تخترب من اول غسله دخلت وطلعت بفوط لين الحين ما استعملتهن خسارة دقيت خط ودوخت بخواتي لين لقينا المصانع وياليتني ما رحت ولا تعنيت بوظبي فيها كل شي متوفر بلا عوار راس وتعب
***جرناس&&
***جرناس&&
أنا من فترة رحت حصلت بناطلين حلوة مكتوب عليها بي اتش اس بعشرة دراهم ووبيجامات حلوة أعتقد أسم المحل ميرة
حواء العين
حواء العين
هيه مصانع عيمان لو ادورين فيها شوي فيها ملابس حلوه ورخيصه وخصوصا للاطفال الكبار لاء كله عنكاش
دموع الحيرة
دموع الحيرة
مرحبا خواتي
حتى انا سرت اكثر من مرة و الصراحه ما عيبني شي عندهم مول