الاسماء القديمه والجديده والعادات والتقاليد (سمي علي ابوه وامه)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في مراحل الحمل كل وحده تفكر ايش بتسمى مولودها:icon28: بس احيانا ينغص عليها موضوع لازم تسمي علي اسماء
الام والاب لزوجك :11:مع اني اشوف البر موب بالأسماء البر بالمعامله الحسنة ولو احد يخالفني الرؤيه احترم وجهة نظره
بس ودي اتطرق لموضوع اكبر بكثير لو حابه تسمى بنوتك او ولدك:baby2: اسم جديد وعلي الموضه بعد كم سنه بتروح موضته :22:
ويصير اسمهم اكل عليه الدهر وشرب:f226: يعني ايش تفضلوا اسماء قديمه وستايل زي :32:جمانه والجوهرة والعنود والهنوف وحبيبه ولطيفه يعني اسماء انثويه بحت
او اسماء جديده جوري ولمار ولجين يعني ايش الافضليه القديمه ذات المعني المتبقي ام الجديده الي بعد كم سنه راح تندثر
وطبعا الاسماء القديمه جدا الي خلاص ماينفع تتسمي منيره وحصه ونوره مو عشان معناها شين بس كثيره وملينا منها ولو اسم ام زوجك شين جدا زي نخله وتفاحه ممكن تسمي عليه وولو اسم ابو زوجك عويض وزبن تسمي عليهم
اولا انا راح ابدى رأيي انا اشوف الأسماء القديمه ذات المعني احلي ولااقبل اسمي عيالي بأسماء شينه :angry2:حتي لو علي اهل زوجي لهم حق وهو الاسم الحسن
ولو وحده منكم محتاره بأسماء مختارتها لعيالها تطرحها هنا عشان نبدى الأراء ايهم احلي
والسلام ليكم ورحمة الله وبركاته
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاوي$
غلاوي$
اه اه اه ذكرتيني لو الي ببطني بنت راح تكون علي اسم امه
انا في بنتي الولى كافحت والحمد لله سميتها جوري بس الحين احراج مره لانه صار زعل بالاول والحين لازم نراضيها
رغم ان زوجي مايبغي يسمي عليها بس من حرج والناس الله يسامحهم يحرضون امه
يارب يطلع ولد ونرتاح
على فكره اسم امه زهراء ايش رايكم مو قديم حيـــــــــــــــــــل
يعني يصرو جوري و زهراء
ام حنووونه
ام حنووونه
جيتي ع الجرح خخخخخخخخخخخخخ
انا ببنتي الاولي بمية سالفه سميتها حنين الحمد مو عشان الاسم قديم او جديد انا احب الاسامي اللي اذا قلتها لها معنى ويكون حلو
انا الحين حامل اذا بنوته ****لله اقنعت زوجي اخيييييييييييييرا بجوري
واذا ولد طبعا ع اسم ابوه هو مو مررررررررررررررررره شين بس قدييييييييييييييييييييييييييييييييييم وما يصلح على نونو صغير
الله يعينا بس
وترى الزن يجيب نتيجه ههههههه اسال مجرب
organza_2005
organza_2005
جيتي ع الجرح خخخخخخخخخخخخخ انا ببنتي الاولي بمية سالفه سميتها حنين الحمد مو عشان الاسم قديم او جديد انا احب الاسامي اللي اذا قلتها لها معنى ويكون حلو انا الحين حامل اذا بنوته ****لله اقنعت زوجي اخيييييييييييييرا بجوري واذا ولد طبعا ع اسم ابوه هو مو مررررررررررررررررره شين بس قدييييييييييييييييييييييييييييييييييم وما يصلح على نونو صغير الله يعينا بس وترى الزن يجيب نتيجه ههههههه اسال مجرب
جيتي ع الجرح خخخخخخخخخخخخخ انا ببنتي الاولي بمية سالفه سميتها حنين الحمد مو عشان الاسم قديم او...
من رآي ان الاجمل الاسماء سواء قديمه او جديده اذا كان المعنى معروف وواضح واللفظ جميل وسهل بيكون افضل يعني لا تفرق اذا كان قديم او حديث المهم يكون مناسب لبيئة الطفل وله معنى جميل وسهل على اللسان ومن الاسماء السهله والقديمه والحديثه وواضحة المعنى هي ***سارا *** هبة ***ندى *** لميس***نوران***سلمى***لينه***
وبالنسبه لاسم ام زوجك زهراء اسم جميل وفي كتير بيسمه فاطمة الزهراء وينادوها زهراء اما الاسماء الصعبة النطق ومبهمة المعنى وصعبة الحفظ غير محبوبه في اي وقت وفي اي زمان
أوشن دريم
أوشن دريم
المشكله اذا زوجك مصمم يسمي على امه وابوه واسمائهم شينه وبالنسبه لي احب الاسماء القديمه مثل الجوهرة ونوره
raseel
raseel
والله التسمية بلشة

انا عندي ثلاث اولاد كلهم سماهم ابوهم واسماهم زينة والحمد لله

وانا حالفة اني اسمي اللي ببطن بنت او ولد هالمرة

اذا ولد ناوية

وافي او يوسف

واذا بنت

ودي ب روئ

بس ابو الشباب رافض ومهددني اذا معجبة الأسم راح يسمي على

اسم امه وخصوصا انها شرهانة لان ما احد من عيالها سمى عليها

والله اسمها قديم ومو حلو