لي12يوم والده والدم ماينزل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي ارجو المساعده انا لي12يوم والده والدم ماينزل اجلس يومين ثلاثه جفاف كامل ولا افرزات ولا شي وبعدين تجيني دفقة دم وانتو بكرامه مره وحده تغرقني وبعدين ينقطع يومين ثلاثه ومعي ريحه زي الدم الدوره المتعفن اسفه على التعبير بس بغيت افهمكم قصدي ومعي حكه داخليه شديده في عنق الرحم وانا مافيني خياط انفكت غرزتين من الخياطة الاولى وطنشوني ما خيطوها وما اكتشفت الا بعد اسوع وانا ما اقصر اشرب حوار وما اكل الابر واشرب قرفه وقشر واشرب قهوة ام الفاتح لازم كل يوم اخلص ترمس من هذي المشروبات واكل على الريق ملعقة عسل طبيعي سدر مع حبه سوداء وارش فلفل اسود على اكلي واشرب مرق حار وكل ما دخلت الحمام اغسل بمطهر بيتادين مع مويه دافيه من اول ماولدت ولابسه سروال طويل وشراب وملابس ثقيله ميته من الحر بس متحمله ابي اطلع مضبوطه وهذا حالي مدري وش اسوي هل هذا شي عادي ولا كيف افيدوني الله يعطيكم الجنه
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذات الجبين اللوجين
حمد له على سلامتك و مبروك ما جاك

حبيبتي لازم تروحي لدكتورتك عشان الحكة هذي و الدم المتعفن نخاف من الالتهابات

ممكن تعطيك تحاميل منظفة و اذا التهاب تعطيك علاج لكن ما تسكتي كدة على نفسك

موفقة حبيبتي
سماء عالي
سماء عالي
حسبي الله عليهم هذول مستشفيات ولا جزارين
روحي لدكتورة تعطيك علاج اكيد راح يكون مكون من تحاميل امشي عليها واطلبي منها بعد ما تنظبط امورك خياطه عاديه حقت شق العجان

لا تروحين لزوجك وانتى متوسعه تراه بلاحظ على طووووووول
بعدين انتى انفكت منك الغرز بسبب الالتهابات شكلها معاكي من قبل او ممكن ما تشطفتى بالمرة تراها مررررررررررة مهمه هي وكريم ابو اسد مرة هذا ومرة ذاك وترى نظامك حلووووو بس قللي من الفلفل الاسود احيانا لما يكون الاكل حار يسبب التهاب الناس مو مثل بعض
عموما روحي لدكتورة شاطره وانتبهي على نفسك
الله يقومك سالمه يارب وعروس بعين زوجك
سماء عالي
سماء عالي
وبعد الخياطه هالله هالله بتمارين كيجل شوي شوي لاتشدي كثير وانسب وقت للخياطه في الايام هذي لان الرحم مافيه دم كثير وراح الخياطه تمسك مضبوط خلال 10 ايام او او 8 ايام باذن الله يعني قبل الاربعين انتى تماااااااااااااام حتى لو زودتي كم يوم عليهم اهم شيء تكونى حلووة بحق نفسك ولا تنسي البخور المكون من المر راح يخلي الخياطه تمسك اكثر وتاخذين منه محلول مركززززززز كثري المرة وقللي الماء الساخن وامسحي فيه الغرز سبحان الله تلحم اعمليها مرة او مرتين فققققققققققط
واشربي منقوع المرة مع عنروت عشان الامساك ترى يخرب كل شيء وانتى بكرامه بعد الغداء بربع ساعه يخليكي من الداخل تمام وينزل الدم
عرموشه
عرموشه
الحكه لازم تعطيك الدكتوره مضاد انا يوم بنتي كذا كانت تجيني نفس الريحه وعتن مضاد قوته الف واخر انفاسك استخدمي تحاميل البوثيل
@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
ماعندي علم يالغاليه

بس فوووووووووووووووووووق لعيونك
والحمد لله على سلامتك