سعيده بحياتي6
سعيده بحياتي6
بس انا متزوجه والموضوع منقول
انا شريت العلاج وهو مجموعة فتامين وكنت ببداء فيه اليوم بس بحاول بكرى
دمع الغلاء
دمع الغلاء
اختي مالقاه هنا بالرياض او الدمام لان ماقدر اجيبه وودي اسمن وماعندي احد بالخرج اف ياربيه
وش السوااااااااه
skhhgtq
skhhgtq
من قالك ان النحافه زي السمنه شتان بينهم اكثر الامراض في هالوقت سببها الرئيسي السمنه ماقد شفت احد مريض بقلب او سكر او ضغط ويقاله اسمن وتطيب اغلب مرضى القلب والسكر والركب سمينين او عاديين والعادي يقولون له خفف وزنك عشان تطيب ركبك مايقولون له زد وزنك والسمن يجي على شوي شوي الين يطيح فيه الواحد وهو ماحس وبعدين يتوهق الا والله يازين النحف بس حتى لو كانت الملابس شينه علي بسبب النحافه اكثر البضايع اللي في الاسواق للنحاف واكثر الموديلات والاقمشه تناسب النحاف يعني تقدرين تنفخين نفسك بالملابس اذا كان مالك مؤخر ووروك البسي تنانير تكون لها قصه بالعرض بمكان الوروك والبسي البلايز اللي تجي بف والاحزمه العريضه امنيتي البس حزام بس مااقدر يطلع شكلك كنك زايده 10 كيلو اما السمينه ياعمري اذا لبست ضيق بانت الزغاديد منا ومنا وان لبست واسع صارت كنها جدار واقف والالوان الفاتحه ماتناسبها ولا الكسرات ولا الميدي ولا تقليمة العرض ولا البناطيل الجنز مايصلح لها الا الجلابيات ام قطعه وحده بعد ومسكينه ستايلها دايم واحد ماتقدر تغير لانها تاخذ اللي يناسب جسمها مو ذوقها وبالشتاء حدث ولا حرج ماتقدر تلبس بنطلونين بجامه مع بعض بعكس النحيفه اللي تقدر ترادف 4 صراويل بجامه حتى الهاينك يخنق السمينه مو كل انواع الاقمشه تناسبها مايناسبها الا القطني وحت الجاكيتات ماتلقى شي قدها الا احمدو ربكم على النحف تراكم بنعمه مايحس بها الا الدبب اللي زيي اتمنى يقولون لي الناس جسمك شين بسبب النحف ولا يقولون شين بسبب السمن النحف تقدرين تدبرينه منا ومنا بالملابس اما السمن مهما غطيتي ولبستي شييييييييييينه اسفه على كثر البربره بس صراحه انقهر لما اشوف نحيفه تدور السمن وش تبون بالشحم وعععععععععع
من قالك ان النحافه زي السمنه شتان بينهم اكثر الامراض في هالوقت سببها الرئيسي السمنه ماقد...
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة صاااااااااااااااااااااااااااادقة

والله داخله فرحانه احسبه شي ينحححححححححححححححححححححححححححححححححف:(
*سندس*2008
*سندس*2008
مبروك

وعقبال ما انحف انا
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
داخله على بالي شي ينزل الوزن