المتزوجات فقط البنت لاتلقف

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياحريم عندي سؤال للمتزوجات بس الي مو متزوجه :mad:لاتلقف ههههههههه ترى انا معصبه ابو الشباب مارجع للبيت للحين سهران ابدخل في الموضوع.. ابي اسالكم سوال مجنني ابي اعرف كل الحريم مثلي انا زوجي مايجلس في البيت الااذا يبغى ينام يعني البيت نوم بنسبه له فقط لاغير( والحقوق الشرعيه واجبه كل يوم وبكذا يعتبر نفسه مو مقصر بشي) انا طقيت منه احس اني اله يفرغ رغبات فيه وبس ابغى كل وحده تقولي ممتى يرجع زوجها البيت وايش تسوي عشان يجلس في البيت ساعدوني
65
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الام الحساسه
الام الحساسه
عادي حبيبتي احيانا زوجي يسهر للفجر واحيانا يجي بدري..
واحيانا ماشووفه لثاني يوم
والله تعودت وصرت اطنش.
وبالاخص لاكان معطل ماشوفه .
ام هر
ام هر
عادي اكثر الحريم كذا نادر نهاية الاسبوع تشوفين رجال في البيت

وانت اذا شفتيه طالع نهاية الاسبوع اطلعي لاتجلسين في البيت غيري جو
مالومة
مالومة
عايد حبيبيتي
انا زوجي يجي من الدوام يتغداء وينام بعدين يطلع مع ربعه ولا يجي الا باليل بس للامانه
يكون لي يوم او يومين
انا غير كل الناس 2
عادي حبيبتي احيانا زوجي يسهر للفجر واحيانا يجي بدري.. واحيانا ماشووفه لثاني يوم والله تعودت وصرت اطنش. وبالاخص لاكان معطل ماشوفه .
عادي حبيبتي احيانا زوجي يسهر للفجر واحيانا يجي بدري.. واحيانا ماشووفه لثاني يوم والله تعودت وصرت...
ياحبيبتي عاااااااااااادي هذا طبع اغلب الرجاااااااااال هالاياااااااام
راحتي في طاعتي
ياختي ناقشيه لاتسكتين ازعلي وحطي له حدود والا اذا رجع متاخر اسفهيه ولاتعطينه حقه معليش تحملي والله شي يقهرررررر يموتون لومايروحون يوم تجيهم جلططططططططططططه انااسمي الاستراحه جاااارتي الله يعطيه بغضهايااااارب ورجلك واوصيك بالدعاء له وانتي ساجده وحاولي يوم تغيرين جوالبيت وتحطين شموع وحفله بسيطه وقبل يطلع للشباب قولي لاتاخر مسويتلك مفاجئه جرررررررربي صدقيني
وكل الحريم يشكون ياعمري مالنا الاالصبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر