ودي اضمتس يايمه
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
أخت الـــــذيب
رفع
ام لوجي
ام لوجي
انا رحت معها اول يوم وثاني يوم قالت خلاص ماما مو لازم تروحين معي
**محبة الرسول**
شوفي ياقلبي بنتي العام كانت اول سنه دراسيه لها طبعا لاااااااااااااااااااااااااااازم تروحين معاها على الاقل اول 3ايام عشان تحس بالراحه والامان وريها المدرسه كلها عرفيها وين فصلها وين غرفه المديره وغرفه معلمتها ووين المقصف وهذا مهم واهم شي الحمامات وهذا ضرووووووووووووري وريها اشلون تقفل الباب واشلون تفتحها ووريها المغاسل وكيف تنشف ايدينها اذا طلعت من الحمام ووريها الاماكن الخطره الي تبعد عنها مثل حوش المدرسه الخلفي واذا كانت مدرستهم ادوااااار انها ماتطلع فوق مع البنات ويقعدون يناظرون للي تحت حسسيها انها كبيره وشاطره وامدحيها وريها غرفه الاخصائيه الاجتماعيه وقوليلها هاذي الغرفه اذا حسيتي انك تعبانه او شي تعالي للمعلمه الي هنا وقوليلها طمنيها ان رقم البيت وجوالك انتي وابوها عند المعلمه وانو اذا صار شي على طوووول بيدقون علينا وهذا اصلا المفروض كمان حاجه مهمه قوليلها وقت الانصراف اول مايدق الجرس تستنى الا ان تخف زحمه البنات بعدين تطلع وماتنزل الشارع لاااااااااا تقعد عند الحارس الا ان يجيها السواق وماتكلم احد غرررررريب ابدا حتى لو حرمه نادتها مثلا اترد عليها وترين لازم من البكاء اول شهر على الاقل لاتهاوشينها او تضغطين عليها او تخوفينها لاااااااااااااااااااااا لازم تحسسينها بالامان وان كل البنات كذا وان المدرسه حلوه ومن هالكلام بس نصيحه اخيره ومهمه جداااااااااااااااااااااااااااااا لا تطاوعينها على الغيااااااااااااااااااااااااااااب ابدا مو اذا جاء الصباح وقالت ابي اغيب اليوم قلتي طيب بس اليوم صدقيني هذا اكبر غلط لانها كل يوم راح تسويلك موووووال والله يخليك بس اليوم وراح يبدامو ال بطني يعورني راسي يعورني ويمكن ن شده الخوف ترجع اذا طاوعتيها صدقيني باب وبتفتحينه على نفسك هذا الي احبيت افيدك فيه والله يعينك ممكن تعذبك شهر او اقل هذا يعتمد على تفاعلها مع المدرسه وزميلاتها على فكره وصي معلمتها عليها تستحملها شوي حاولي تسوين بينها وبين بنات صفها علاقات وتعرفي على امهاتهم وخذو ارقام بعض عشان تقدرين تتواصلين معهم او غابت بنتك يوم تعرفين وش خذوا واي استفسار انا حااااااضره
شوفي ياقلبي بنتي العام كانت اول سنه دراسيه لها طبعا لاااااااااااااااااااااااااااازم تروحين معاها...
ماشاءالله كفيتي ووفييتي
بصراحه استفدت أشيااء كثيرره من كلامك صح مو أنا كاتبه الموضووع بس بجد إستفدت مشكوووره
الخزامى*
الخزامى*
الله يعين بس .. انا بنتي تمهيدي ويووووووووووووووه مقلقني هالموضوع