غجر

غجر @ghgr

محررة برونزية

دورتك ماتنزل زين .. تبويضك ضعيف .. "الحل عندي وعن تجربه وربي على ما اقول شهيد"....

تأخر الحمل

بسم الله

كيف حالكم حوائيات ان شاء الله بخير ؟؟؟

انا بنقل لكم معاناتي وقصتي مع الدوره ولخبطتها ومع ضعف التبويض ومابي منكم الا الدعاء ولانو كمان مايهون علي اشوف احد يعاني من نفس اللي كنت اعاني منوه ولا اقول اش سويت واش قصه شفائي ...

انا يابنات كانت دورتي ملخبطه وبيوم من الايام جالسه اتصفح قسم تأخر الحمل الا واشوف موضوع للاخت دلوعه عالم حوا

وهاذا رابط الموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2557499

فقلت خليني اجرب ماراح اخسر
وفعلا جربت اللي قالته بالضبط بس انا اضفت عليها الرقيه الشرعيه ووربي نزلت علي الدوره غزيره مو زي قبل ونزل معاها قطع لونها اسود وحسيت ساعتها بالراحه كانوه شي ونزل

والاهم انو البارح كان موعد السونار علشان تشوف حجم البويضه وتفحصني دكتوره الاشعه وانا مرعوبه ما ادري اش بتكون النتيجه :35: وكنت خايفه حيل ما ابي الجأ للابر المنشطه :44:

المهم اخذت التقرير من عندها ورحت لدكتورتي حاولت اقرا مافهمت على الارقام الموجوده ساعات اقول حجمها خمسه وساعات 6 وفقدت الامل انها تكبر

دخلت على دكتورتي الا وهي تقولي ..............................................................

ماشاء الله حجم البويضات عندك ممتاز جدا مع انوه اليوم العاشر وبويضه حجمها 22 والثانيه 18 "قولوا ماشاء الله "

وعطتني ابره تفجير وعسا ربي يرزقني ويرزق كل محرومه

واتمنى تستفيدون من اللي ذكرته واللي تستفيد لاتنساني من دعائها ربي يسعدها

ومن معزتي لكن ياحوائيات ولاني عارفه اش كثر تتعبن بالمراجعه والتحاليل والسونار ..... الخ حبيت انقل لكم معاناتي وان شاء الله تستفيدون...:39:
63
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

👒Queen
👒Queen
ماشاء الله >>>>>>

يااااااااااارب ارزقني وكل محرومه بالذريه الصالحه معافاة بالشهر هذا يا ارحم الراحمين
الرضيمة
الرضيمة
يارب ارزقني واياها وجميع اخواتي بالذرية الصالحة
حلم محرومه
حلم محرومه
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يرزقك
ام البنات شوشو
مشكوره حبيبتي الله يرزقكي ويرزقني وكل محروم
بلحمل التام الخلق والخلقه اللهم امين
ممكن سؤال انتي كان عندك ضعف في التبويض ايش مشكلتك بالضبط
ام اسياد