ام الدنانة
ام الدنانة
حااااااااااولي تتكلمين معه مره ثانيه قولي لها عطني سبب مقنع ع شان اتركها
ام النرجس
ام النرجس
ايوا شارطه عليه بعقد الزواج بنات هل يعني يجوز اعصي زوجي بالدراسه لاني شارطه عليه ترا وربي الي متعبني خايفه اعصي زوجي والاسلام موصيني ع زوجي يعني لو بكمل الدراسه وزوجي مو راضي وانا شارطه عليه يجوز ؟؟؟ ياربي من هالرجال مدري اش يبغون كل همهم مصلحتهم
ايوا شارطه عليه بعقد الزواج بنات هل يعني يجوز اعصي زوجي بالدراسه لاني شارطه عليه ترا وربي الي...
انتي لك رغبه بالدراسه؟؟؟
وشاطره يعني راح تمشين؟؟؟؟
اذا ايه00000انتم شااااااارطين بالعقد الدراسه ادرسي ادرسي ادرسي وهو خليه يزعل ولا عليك شي ان شالله 000شروط العقد من حق الزوجه0000ليه ما اعترض قبل يكتب بالعقد
لالالالالاتتتركين الدراسه نصيحه اخت
غنيمة الدلوعه
الحال من بعضه

من بدت الدراسه وانا نفسيتي دمااااااااااااااار

انا زملانه من الدراسه لاني جلست سنتين والحين ابرجع اكمل الجامعه اهلي يبيوني اكمل

وزوجي يقول لا ويقول ماعلي منكفي اي شي تحتاجينه يبي يحطمني ويخوفني عشان اتركها

محتااااااااااااره مثلك بس اذا فكرت قلت هذا مستقبلي ماله ددخل فيه انا تدخلت فيه مستقبله هو كمل دراسته وخلص

واباخذ الشهاده وارقد اضمن لي

والله يكتب الي فيه الخير

اتمنيى لكي ولي وللجميع التووووفيق
شموخ أرملة
شموخ أرملة
احق الشروط ان توفى ما استحللتم به الفروج او كما قال صلى الله عليه وسلم ,,,, لاااااااااا تتركي الدراسة وخصوصا انت شارطة عليه اكمال الدراسة ومتفرغة ما عندك اطفال ,,,, خلي والدك يتفاهم معاه ,,,, احتمال خايف لا تقصري معاه او في شغل البيت,,, شوفي ايش السبب ,,, والله يفرج عليك,,,,
No0o0o0N
No0o0o0N
لا والله كملي دراستك مدام ماعندك اطفال انا شوفيني ندمت ان انقطعت بس رجعت وزوجي رافض بعدين كلمه اخوي وافق مانافعك الا شهادتك