<<همسة غلا>>
<<همسة غلا>>
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
مادري فرحانه و الا زعلانه...
لكن الكشره اللي عند عنوان الموضوع تقول انج فرحانه...
الله يرزقج باللي تبين....
و يرزقنا جميع بالذريه الطيبه و يصلحهم لنا يا رب..
ندى الغيوم
ندى الغيوم
حبيبتي الله يفرحك يارب في القريب العاجل ....... عزيزتي لا تيأسين من رحمة الله وكلنا بننتظر وربنا كريم
......... ويارب نسمع عنك اخبار سارة ...... موفقة في حياتك ....... :26: :26: :26:
Oriana
Oriana
عزيزاتي اشكر مروركم لي على الموضوع وآنا مو فرحانة لاني ما ابي احمل بالعكس هذه اكبر نعمة من عند رب العالمين محد يقدر يقول ما ابيها بس آنا توني والدة ولدي عمره اللحين 4 اشهر وكنت مسوية عملية وللحين اعاني من آلام العملية فلما اتأخرت الدورة خفت اني اكون حامل لاني بصراحة واااااايد تعبت في الحمل ولما رحت المستشفى اعمل تحليل كنت طول الوقت قاعدة استغفر ربي وكنت يمي بنت تنتظر نتيجتها مع زوجها وكانت تتمنى انها تطلع حامل فطلبت لها من كل قلبي ان الله يرزق اللي يتمنى وانا لو كنت حامل ما راح اعترض لان هذه اكبر نعمة من رب العالمين حتى اني وانا اطالع ولدي طول الوقت اشكر ربي واقول الحمد لله على احلى هدية حصلت عليها بحياتي لاني ما راح القى هدية اكبر من الأمومة واتمنى لكل بنت معانا ان الله يرزقها الذرية الصالحة

وسلامتكم :27:
honey_lipes
honey_lipes
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة في هذا الشهر الكريم و يرزقني و كل المحرومات
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة في هذا الشهر الكريم و يرزقني و كل المحرومات