سندريللا2011
سندريللا2011
عزيزتي انصحك ارواب النوم والبجايم روحي الهرم او شبرا والله رووووعه كانها من نعومي حتى الملابس الداخليه الاطقم اشكال والوان اما الجزم احس خطوات يكفي لانة محل كبييير وفية كل الاشكال وحتى الشنط واسعاره جدا معقوله ولفساتين السهره لمسات وقدامه المستقبل بلازا والعبي وملابس البيت روحي مجمع الشرق والملابس الفخمه طبعا عزيز مول والاندلس ترى هذي الاماكن لي شهر افرفر فيها لان اخت زوجي تجهز لزواجها ونصيحه لاتكثرين لان كل بعد فترة ينزل شي جديد اما التخفيضات انتهت والتخفيض الجاي على شهر 7عربيلاكن نصيحه ابدئي بالهرم وشبرا والله حتى الترنقات عندهم شييييييي
الكرستااااااله
اولا الله يوفقك ويسعدك وتكون حياتك كلها سعاده وحب وهنا
شوفي اول شيء ابدئي باغراض البيت زي الشورتات والتنانير القصيره (الميني جوب)والبرمودات والفساتين القيره هذي ياطويلة العمر روحي الهرم بس الكبير الي ع طريق البحر وعندك كمان تاج توج ومحل اسمه القوافي واوركيد بصرااااااااااااحه خيااااااااااااال واسعار جدن مناسبه
البجايم والقمصان سواء للبيت او النوم روحي الهرم نعومي اليافعي خذي من الماركه بس برضه خذي برضه عادي

اما ملابس الخرجه واللي تكشخين فيها وانتي عروس لا والله روحي عزيز وحراء بصراحه احس اغلب الماركات فيها واسعار حلوه وذوق

شنطك وجزمك الله يكرم الجميع خذيها من المرجان وخذي من سنتر بوينت شكلي من هنا وهناك

الشيء الي بيتعبك الي هو الكماليات زي الاكسسوار واغراض التسريحه متعبه جدن وانتي عاد شوفي من وين تبينها عندك الحجاز محل اسمه ماجد ومحل اسمه تولين وعندك اكسسوريز

والله يعينك ويعاونك ويسهل امرك ويطرح البركه في مهرك

ويجعله زواج دنيا واخره وتعيشين اكثر من ماتمنيتي يارب
بسمة* نايف
بسمة* نايف
شوفي ياحبيبتي انا راح ادلك على الاماكن بس ما اعرف اوقات التخفيضااات روحي الكندره والعماره بتلقين ملابس روعه واسعارها احلىيعني مثلا البلوزه ب 50او 20 او 120 والصنادل كمان في حدود ال40 او 90 والشنط واطلعي على العماره الزرقا الدور الخامس بتلقين فساتين الافراح وروحي الخيمه ملابس وصنادل وشنط واكسسوارات مثل اسعار الكندره وروحي الخاسكيه الاكسسوارات الفخمه بنصف السعر والممي اب بسعر الجمله وكمان العطر ودهن العود اسعارهم حلوه وكمان عندك الكورنيش الدور الخامس كله ميك اب وعطور ررررروعه وروحي عمارة نوره وحده قالت لي انها اخذت عبايه تفصيل من عندهم ب300 ريال اعطوها وحده هديه وروحي الاندلس للملابس الفخمه وروحي شبراااااااا تاخذين منه القمصان القطنيه والملابس الداخليه اليوميه رخيصه اذا تبغين تتسوقين عدل روحي بعد صلاة العصر مباشره عشان تاخذين راحتك وان شاء الله اكون افدتك باالاملكن الرخيصه والحلوه انا مااشتري الامنهااااااااا وروعه الملابس
شوفي ياحبيبتي انا راح ادلك على الاماكن بس ما اعرف اوقات التخفيضااات روحي الكندره والعماره بتلقين...
ماشاء الله الأخت كفت ووفت..

باب مكة اول مرة اشوف احد يذكره في النت هههههههه
المهم في البلد في مكان اسمه عماير الباشا تلاقي فساتين السهرة اللي بالمولات بسعر الجملة
وعندك الاسواق الشعبية زي الكندرة والخيمة والجامعة فيها محلات الماركات اللي تكون موجودة بالمولات زي اتز ماين وبرومود ووو..الخ اقصد الماركات اللي اسعارها معقولة اصلا
لكن ارخص شوية
طبعا لأن الايجار ارخص عليهم

ايش كمااان؟؟التخفيضات تقريبا الحين على النهاية او خلصت انا ماادري عنها

والبنات ماقصرو ربي يوفقك ويسعدك ويتمم أمورك على خير
محبة الكوثر
محبة الكوثر
حبيبتي لا تنسي تتصدقي من المهر حتى ربي يباركلك فيه
انا زيك عروسه وان شاء الله بكفل يتيم
بالتوفيق يارب
حجازية مزاجية
بالنسبه لي انا
زواجي كان آخر الصيف الي فات
واغراضي كانت
عزيز مول اغلب ملابسي وبرضو اللانجري
الاندلس كمان زي عزيز مول
لمسات .. خيطت فستاني حق الفرح عندهم واذا حابه تشوفيه راسليني ع الخاص
سنتر بوينت الاكسسوارات
شارع صاري فيه محلات الجزم الله يكرمك بجميع انواعها
تاج توج اخذت من عندهم اسكارفات وقبعات وكولونات وكانت كلها تقليد ماركات
اكسينا والهرم وإس مارت عندهم تشكيلات حلوة للبكيني والملابس الداخلية
واستغلي وقت التخفيضات افتكر انا شريت من سبلاش بكيني انواع وكمان مايوهات بسعر رخيص جدا
العبايات في محل بالاندلس يخيط العباية بخمسمية ريال والثانية مجانا
اسم المحل بنت الديرة الدور الأول
واذا افتكرت حاجة بارجع اقولك
ودمتي