جرعةحنان
جرعةحنان
حبيبتي انا عن نفسي مافي شي عندي اسمه كرامه بيني وبين زوجي بس في شي اسمه إحترام وتقدير وحب وصدقيني إذا حبيتيه من قلبك راح تهتمي فيه وتسعين داااايم لرضاه وهو بيعيش معااك امير وبيدللك اخر دلال وبعدها ماراح يكون في مشاكل إن شاء الله وبيصير بينكم شي اكبر بكثييير من هالخلافات... موفقه حبيبتي
حبيبتي انا عن نفسي مافي شي عندي اسمه كرامه بيني وبين زوجي بس في شي اسمه إحترام وتقدير وحب وصدقيني...
نفسي نفسي زيي زيي سيم سيم زنقة زنقة خخخخ :42:
والله صحح كلامك انه من جد لو حبيبتيه من قلب واحترمتيه مابيصير بينكم شي اسمه كرامة وتنازل وشغل ثقالة وعببط ...

ومننننننننننن جد حتى مشآكلكم بتخف وبتققل زعلاتكم ...

ربي يسخره لك يآرب
dianah840
dianah840
الاحترام اكييييييييد ضروري بس الكرامة مش 24 ساعة تكون موجودة

الاحترام: ما يسبك ما يضربك ما يهينك او يهين اهلك بقدر شغلك وتعبك بياخد رايك وبحترمك ادام الناس الك وزنك واحترامك

الكرامة: لما تزعلو من بعض مو ضروري هو غلطان هو يجي يعتذر ممكن انك تمشي الموضوع
لما بدك الشغلة وما يقبل خلاص مشيها المرة الجاية بجيبلك مش تحكي انت ذليتني وذليتني
روائع الاسحار
بنات والله كلامكم يسطر بماء الذهب
ماشاء الله عليكم
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
حبيبتي انا عن نفسي مافي شي عندي اسمه كرامه بيني وبين زوجي بس في شي اسمه إحترام وتقدير وحب وصدقيني إذا حبيتيه من قلبك راح تهتمي فيه وتسعين داااايم لرضاه وهو بيعيش معااك امير وبيدللك اخر دلال وبعدها ماراح يكون في مشاكل إن شاء الله وبيصير بينكم شي اكبر بكثييير من هالخلافات... موفقه حبيبتي
حبيبتي انا عن نفسي مافي شي عندي اسمه كرامه بيني وبين زوجي بس في شي اسمه إحترام وتقدير وحب وصدقيني...
أحب أختي
أحب أختي
الكرامة أهم شي حتى زوجي يقول ليمافي كرامة بين الازواااااج بس في مواقف تكون الكرامة أهم فيها من كل شي