الرانوناء
الرانوناء
اختي جنان
لاخفيك بمدى حبي لك ولمواضيعك
ثانيا ارجو ان لا تأخذي هذه الأفكار التي تتوارد عليك مأخذ الجدية لانها ماهي الا كما قالت البراءة وسااااااااااااااااااااااوس الشيطان 0000نعم لانها يعمل ( اعاذنا الله منه ومن شرة))
هذا لابعادنا عن ذكر الله وننشغل بسفاسف الأمور
وتذكري اختاه شيئا مهما وهو حسن التوكل على الله ((ومن يتوكل على الله فهو حسبه))
والاستعاذة من شر الشيطان الرجيم ((قل رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضرون))
وفقك الله لكل خير واعاذ ك من شر كل حاسد ومن كل عين لامة وشيطان وهامة0
ترف حبيبي
ترف حبيبي
ياحبيبتي يا جنان والله كأنج تتكلمين عني بالضبط بالضبط كل شي حتى الاحلام وحييييييل حاز بخاطري و ربي, يدتي الله يرحمها وغمد روحها الجنه وكل اموات المسلمين كانت ومازالت بقلبي كل شي اهي امي وابوي واهلي و ربعي و كلي والسنه اللي فاتت الله خذا امانته وماكنت بالديره :icon33: :icon33: :icon33: ومحد قالي :icon33: بس حلمت فيها بوقتها, والله والله ماني قادره استوعب لين اليوم وكل يوم أأجل اني اقعد مع روحي واستوعب اخاف مابي :icon33: :icon33: :icon33: احس بوحده و فراق وكأنه حياتي انسلبت ماكنت متوقعه انه هاليوم إيي :icon33:
ادري دشيت عرض بس ماقدرت اسكت بجيت وانا مادري :(
بس لاتخافين ترى مو بروحج و مشكوريييين كل البنات يعطيكم ألف عافيه عالنصايح :26:

واحاول قد ماقدر ماحط ابالي انها عين, واستوعبت من روحي اني ماتكلم مع انه مو طبعي الي بقلبي على لساني وكل شي يسعدني او يهمني لدرجة اني كتاب مفتوح للكا مهما حاولت اخفي, والحمدلله مداومه عالاذكار << قلت قصة حياتي بس مالي غيركم :39:
فن-مشمشه
فن-مشمشه
ياحليك ياجنان انا اول كنت موسوسة مررر مثلك بس تعوذت من ابليس وطردت هالوساوس عني وحاولت اني ما احطها في بالي والحمد للة كلها راحت
بس بقولك شغلة
لا تتركين نفسك للوساوس وتستسلمين لها حبيبتي
لا تحطينها ابد في بالك
اقولك عن قصة صارت لولد عمي :
جتة وساوس انه دايم منحوس في كل شئ بعد وفاة عمي اللة يرحمة
واي شئ يشتري يخرب
وان شراة سيارة صدم
وشرة سيارة ثانية مستعملة وخربت
ومرة كان يصيح مع انة رجال كبيرمن الوساوس اللي تجية
يقول :(حتي اليوم اللي اخذ فية اجازة من الدوام ينحرق البت ونقعدفي شقة)
وكل مرة يقول انا دايم منحوس في كل شئ وهذا اللي يسيرلة طبيعي جدا ممكن
تسير لاي احدفي الدنيا مع انة مرتاحومبسوط ومافي مشاكل او عقد بس هو اللي حاط العقدة فية
ليش لان هو يعتقد في هذا الشئ ومصدق فية ومركز في هذا الشئ كثير
فأنتي لا تحطية علي بالك لا نو لو فكرتي في المنطق بتلقينة غير صحيح
والسبب انك حاطة بالك للموضوع كثير وصدقيني سورة الفلق تحمي من الحسد
ولا تخافين من عيناي احد اذا انتي قريتي المعوذات واتكلتي علي ربك وحطيتي املك باللة
صدقيي ربي مايخيب ضن احد واللة يحب العبد اللحوح ودايم ادعي ربك في كل امرك
ربي يدفع عنك البلاء

واعتبريني صديقتك واختك لاني تعاطفنت معك الصراحة كنت في مثل موقفك وحاسة فيك
واي شئ حبيبتي تبين ارسليلي علي الخاص
(( جنـــــــــــــان ))
الله لا يحرمني منكم ياااااااااااا احلى وأطيب بنات عرفتهم قولوا آمين والله ردودكم وايد ريحتني تسلمون حبيباتي :luvkiss:

نيو لوك تسلمين حبيبتي وانا كنت دايما اقول حق زوجي عن ها الحديث اذا بغى يسوي شي اقوله اقضي حوائجك بالكتمان بس شكلي نسيت اطبقه على نفسي :unsure: بس والله من حبي للي حوالي احب انصحهم وافيدهم .

آمين حبيبتي زاجل الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين ويجمعنا معاهم في جنات الفردوس اللهم آمين :icon33: جزاج الله خير حبيبتي على النصايح وان شاءالله راح اطبقها والله ردج ريحني وايد وخفف عني :heart: :kiss:

بارك الله فيج اختي الحبيبه الرانوناء على نصايحج والله لا يحرمني منج ومن طيبت قلبج ربي يسعدج دنيا وآخره :27:

يا قلبي ترف حبيبي قطعتي قلبي :icon33: الله يرحم يدتج ويجمعج بها في جنات الفردوس اللهم آمين مشكوره حبيبتي على مرورج.

تسلمين حبيبتي فن-مشمشه على مرورج وكلامج والله يعين ولد عمج ويبعد عنه وساوس الشيطان واحيانا ترا الانسان غصبا عنه من اللي يشوفه يشك بنفسه ويتهيء له تهيؤات مالها داعي الله لا يحرمني منج حبيبتي اسعدني ردج :27:
غيم2000
غيم2000
السلام عليكم
هلا اختي جنان ..
الله يرحم والدتك ويرحم كل موت المسلمين اجمع .......اللهم آآآآآآآآمين ..
والله مشكلتك بالفعل تصير لي مثلك تقريبا ولكن اختلف عنك بشيء اني مااقول لاحد الا نادرا ... يعني بالنيه بس ... اذا نويت اني ابغى اسوي شيء اخترب هذا الشيء او جاء شيء وخلاني مااسويه .. مثال ..
يعني اذا قلت ان شاء الله بكره بروح السوق ابغى اشتري كذا وكذا بنيتي....
لازم يجيني شيء ياتعب ياضيوف يازوجي يرفض ياولدي والا بنتي تتعب ياانا مالي نفس .. المهم يجيني شيء مااسويه هذا الشيء اللي ببالي ..

واذا قويت عزيمتي وقلت ان شاء الله بكره بابدا مثلا رجيم ........
مايجي بكره الا يابطني يوجعني والا راسي مصدع والا مالي نفس اسوي شيء والا انعزمت عزيمه والا امور كثيييييره تحدث وانسى حكاية الرجيم؟؟؟!!!:(

وامور كثيره تصير عكس ماخطط له واقول ... سبحان الله ليه ماادري ؟؟؟!!! يمكن هذه امور عادية تصير بس احنا نحس فيها اكثر ...

يعني بالمختصر اذا خططت لشيء لازم يجي شيء يعطله .. الا وين نادرا مايصير وينجح معي هذا الامر ..
رغم اني اذكر الله واقول ان شاء الله وباذن الله وبقدرة الله واذا الله اراد وواذا الله كتب لنا عمرجديد وووووالخ ...والحمدلله ولاازكي على نفسي ........ لكن سبحان الله دائما الاحظ هذا الشيء بالفعل تصير لي ليه ماادري ..
في كثير مثلي بس زي زي مااعتقد .....

تصدقي عندي قطعة قماش من شهرين وانا كل يوم احاكي نفسي اقول لا بكره بروح المشغل واخيطهم ولا وديتهم ؟؟؟ يااما تعب يااما انشغال يااما كسل يااما زوجي ماهو فاضي ياما انا انسى ماافضى وماابغى اروح مالي خلق ...........الخ اووووووووف زهقت

الصراحة امور تصير سبحان الله اتساءل عنها دائما ... الله يكون بالعون ..

ولكن ردود الاخوات ريحني جدا والله يجزاهم خيرا ...

والله يعينك ياختي الصراحة حسيت فيك لاني انا احس مثلك ...
الله يعين ........
الله يشفينا يارب....
مع التحيه ..