بوح الريح
بوح الريح
عندي فكره سوي أكل وحطيه في الثلاجه ووقت مايصحوا يسخنو أخف من الأندومي والبطاطس المقلي والشيبس حالتنا نفس حالتكم .. يختي مدري ليه أحس صعبه نعدل النومه في الصيفيه حتى وأنتي في بيتك ومو طالعه .. الجو حااااااار .. ومافي مجال تسوين شي من الحر .. الله ينجينا من النار .. فائده لو اجنا نستعيذ بالله في هالأيام من حر جهنم كان كسبنا حسنات كثيره .. بدل مانسب الحر والجو والديره كلها ..
عندي فكره سوي أكل وحطيه في الثلاجه ووقت مايصحوا يسخنو أخف من الأندومي والبطاطس المقلي والشيبس ...
يعني مو بس انا الي اعاني اثاريكم مثلي الله يعين
لاهيه بعيالها
اغرفولهم الاكل بصحون وغلفوه واذا بغوا ياكلون يسخنون الصحن بالمكرويف

واشترولهم علب لبن ام ريال

او دناو وخصصوا درج فيه كب كيك وبسكوت

والخبز الصامولي انتي اقطعيه بالسكين ورجعيه لكيسه ولا تربطينه قوه علشان يقدرون يفكونه ويحشون اللي يبغون زبدة الوز السوداني او جبن (والان حلو من كرفت جبن سائل بعلبه كانها علبة المايونيز المقلوب بس يضغطون وينزل الجبن يعني ماهم بحاجة ملعقه او زجاج وينكسر مره حلوه )

وخلي الفاكهه مغسوله وبصحون ميلامين مثل العنب لوحده والكرز لوحده والشمام لوحده ولا تكثرين كميات بالصحن الواحد وغلفيه بجلاد

وهذي افكاري لاولادي وان شاء الله تستفيدون منها
*نصف المجتمع*
*نصف المجتمع*
ماشاء الله تبارك الله اختي لاهية بعيالها
ربي يبارك لك بعيالك افكارك روعه

بصراحة نظامنا تغير شوي بس بما اني اداوم انا وابوهم مازال فيه وجبة غداء مبكره والعشا يكون اي شي خفيف
لاني ارجع من المدرسة على عشرة ونص او 11 واجيب معاي فول وخبز خباز لهم عشان يفطرون وانام لقبل العصر بساعه
اقوم اصلح غدانا ونحطه بعد صلاة العصر مباشرة وبس العشا زوجي ما يتعشى وعيالي خفايف
بحرالماس
بحرالماس
احنا ننام من بعد الفجر واصحا الساعه 2 طوالي اسوي غدانا وبعدين انظف البيت
والعصريه قهوه وحلي او نطلع اجو عندنا روعه
Al-Farasha
Al-Farasha
منعيهم من السهر و خليهم اجباري الساعه 12 على غرفهم و الساعه 10 غصبن عنهم قاعدين
السهر ما منه الا الضرر اصلا في انيزيمات ما تشتغل الا لما ينامون بالليل فيه تمنعينهم من الانزيمات هذه تشتغل؟

الله يهديهم ويصلح حالهم