أم عـــناد
أم عـــناد
جربي رجيم البن والتمر حلو وسريع وماتشعري بجوع
جربي رجيم البن والتمر حلو وسريع وماتشعري بجوع
صادقه هو ينحف بس الدكتور منعني من الرجيم .. الله يعطيك العافيه
أم عـــناد
أم عـــناد
افضل شي الشاي الاخضر مع زنجبيل اخضر بعد كل وجبه وكفايه المشي مو ضروري رياضه لكن في مدربه تقول يشرب الشاي بعد الوجبه ب 45 دقيقه لكن انا كنت اشربه بعد الوجبه على طول وعلى حسب الجسم وكميه الاكل و الحركه تكون الاستجابه في نزول الوزن و طريقه الشاهي ضعي كيس شاي اخضر انا استخدم الربيع مع زنجبيل مبشور وضعي عليها الماء المغلي واتركيه عشر دقائق واشربيه بصحه وعافيه واقراي قران عشان الاكتئاب و قولي الاذكار بعد الفجر والمغرب وتحصني وحاولي تخرجي كتير وتقابلي اشخاص
افضل شي الشاي الاخضر مع زنجبيل اخضر بعد كل وجبه وكفايه المشي مو ضروري رياضه لكن في مدربه...
الله يجزاكي خير يارب ويعطيكي على قد نيتك ويحقق لك كل ماتتمنين يارب
أم عـــناد
أم عـــناد
انا زمان أستخدمت خلطت ام سلطان(اكليل جبل+مرامية+بابونج)3مرات باليوم..ومسحت بطني وسدت نفسي....وكل من شافني قال ناحفة...والآن ودي استخدمها لانه زاد وزني زيادة مفرطة بعد ولدي الأخير ولا قدرت استمر عليها. ادعي لي انحف ..صرت مرمطة للي يسوى والي مايسوى بسبب سمنتي.
انا زمان أستخدمت خلطت ام سلطان(اكليل جبل+مرامية+بابونج)3مرات باليوم..ومسحت بطني وسدت نفسي....وكل...
ان شاء الله اجربها وعساني انحف الله يعطيك العافيه ويارب تنحفين من غير شر ياقلبي
امي كل الغلا
امي كل الغلا
أنا مثلك أجيب بعمليه بس للرياضه طبعا يقولون لازم بعد مرور على الأقل ست شهور وبنسبه للأكل حاولي تخاففي وتأكلون اكثر شي بر ولحم يعني ابتعدي عن الرز والنشويات والحين الحمد لله نزل وزني شوي بس باقي البطن لازم رياضه الظاهر
النبيله روز
النبيله روز
جربي مغلي ورق العنب ممتاز واعملي كريم الزنجبيل وادهني جسمك
الله ينحفنا واياك من غير شر