حوامل اللي عندها التهاب بالمراره تتفضل مشكووره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات تكفوون اللي عندها التهاب في المراره توصف لي المها

سواء كنتي حامل او لا

لان عندي كل اعراضها بس بالسونار سليم ماشاء الله

وسؤال ثاني

اللي استأصلو لها المراره هل متنت بعدها والا نحفت ؟

دعواااتكم لي بالشفاء

ربي يسعدكم
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حازميه وافتخر
الله يشفيك ويشفى جميع مرضا المسلمين يرارب انا الحمدالله ماسويته لكن مرت اخوى سوته واحسه نحفت وكلن يقوله انتى نحفتى وجيتى بوقتك حبيبتى زوجى من يوم السبت يتالم من بطنو وراح امس المستشفى وسولو اشعه المختبر يقولو 2والدكتور يقول 3وانو يبتعد عن الزيوت بانواعه سوالى هو وش يصلحله من اكل ذحين مع العلاج والله انى محتاره وش اسويلو غداء افكر اسوى مكرونه ولاشوربه عاديه بس احط فيه بهارات ولالا ومعجومن طماطم احط ولالا والدجاج اذا شلت جلده ينفع ولالا والله انى طولت عليك بس وش اسوى والله لو تشوفين حالتى من امس وانا بهم اللع يعم فيه تكفين اذا عندك اى معلومه لو بسيطه لاتبخلين على فيه الله يجزاك الف خير يارب
متمكيجه بعز الظهر
الله يشفيك ويشفى جميع مرضا المسلمين يرارب انا الحمدالله ماسويته لكن مرت اخوى سوته واحسه نحفت وكلن يقوله انتى نحفتى وجيتى بوقتك حبيبتى زوجى من يوم السبت يتالم من بطنو وراح امس المستشفى وسولو اشعه المختبر يقولو 2والدكتور يقول 3وانو يبتعد عن الزيوت بانواعه سوالى هو وش يصلحله من اكل ذحين مع العلاج والله انى محتاره وش اسويلو غداء افكر اسوى مكرونه ولاشوربه عاديه بس احط فيه بهارات ولالا ومعجومن طماطم احط ولالا والدجاج اذا شلت جلده ينفع ولالا والله انى طولت عليك بس وش اسوى والله لو تشوفين حالتى من امس وانا بهم اللع يعم فيه تكفين اذا عندك اى معلومه لو بسيطه لاتبخلين على فيه الله يجزاك الف خير يارب
الله يشفيك ويشفى جميع مرضا المسلمين يرارب انا الحمدالله ماسويته لكن مرت اخوى سوته واحسه نحفت وكلن...
يا حياتي اول شي الف شكر على دعوتك الطيبه

انا قريت انه يبتعد عن الدسسسسسسم وهذا اللي لاحظته كل ما اكلت دسم تعبت او شي مقلي او شاورما او بروست

يعني سوي له مسلوق وربي يشفيه
حازميه وافتخر
يا حياتي اول شي الف شكر على دعوتك الطيبه انا قريت انه يبتعد عن الدسسسسسسم وهذا اللي لاحظته كل ما اكلت دسم تعبت او شي مقلي او شاورما او بروست يعني سوي له مسلوق وربي يشفيه
يا حياتي اول شي الف شكر على دعوتك الطيبه انا قريت انه يبتعد عن الدسسسسسسم وهذا اللي لاحظته كل...
مسلوق يعنى بس بمويه لاملح ولا بهارات ولاشى طيب وكيف كنتى اتخففين الالم وين اكتشفتى انو فيكى مراره والله انى كلفت عليك بس الله يكتبلك الحمل السليم المعافا من غير زياده ولانقص ويعطيك الى تتمنين يااااااااااااااااااارب والله اكتب وفينى ضيقه بصدرى ودى افضفض الى بداخلى ليت امى عالهدنيا اشكيله كل ايلى فينى
شهد وشدن
شهد وشدن
انا جاني التهاب شديد ماكنت عارف وش سببه لما رحت المستشفى وعملولي اشعه تلفزيونيه لقيو حصا بالمراره وقررو يعملو لها استئصال ولسا الموعد ماجا ادعي ان ربي يسهلها والله خايفه اسمن بعد استئصالها بس ربنا كريم
متمكيجه بعز الظهر
مسلوق يعنى بس بمويه لاملح ولا بهارات ولاشى طيب وكيف كنتى اتخففين الالم وين اكتشفتى انو فيكى مراره والله انى كلفت عليك بس الله يكتبلك الحمل السليم المعافا من غير زياده ولانقص ويعطيك الى تتمنين يااااااااااااااااااارب والله اكتب وفينى ضيقه بصدرى ودى افضفض الى بداخلى ليت امى عالهدنيا اشكيله كل ايلى فينى
مسلوق يعنى بس بمويه لاملح ولا بهارات ولاشى طيب وكيف كنتى اتخففين الالم وين اكتشفتى انو فيكى مراره...
هههههه الله يسعدك الله يشفيه يااارب

شوفي ياقلبي انا لسى ما تاكدو عشان كذا سالت هالاسئلهوماعندي اي خبره

ان شاء نستفيد من البنات