ام بيان 2012
ام بيان 2012
دايم ارسلي صباح الخير تصبح على خير تغديت تعشيت ذكريه بادعية قولي له استودع الله نفسك

سولفي عن اشياء ودك اذا جاء تسونها مع بعض نشتري كذا نغير كذا عشان تحسسينه انه مهم
شـسولف عنكــ
شـسولف عنكــ
ياااااعسل ان شا ءالله اقدر افيدك بس ابي دعواتك ............ شوفي انا خطيبي زي زوجك تخيلي غربه 4 سنين ومايجي غير بعد 4 شهور زيها شغاه معقدين تخيلي مرررررررررا طفشان وفي قلبه ان الكل نساه وعشانه بعيد ما احد يفكر فيه بس ربي العالم انه في بالنا ,,,,المهم انا صرت اطفشه بالرسايل وماكنت انام عشان ارسله وهو بالدوام تكلمي عن كل كل كل شي عن عيالكم اهلك اي شي سليه ودقي عليه كل شي حتى لو طفش منك,,,,,ارسليه رسايل حب شوق وان المكان بدونه مو حلو وكمان نكت لغز العاب اتسلوا اتحدوا بعض قوليله وش سويتي يوميا بالتفصيل الممل ...................... خلي عياله يكلمونه بالدقايق ولو قفل ارجعي بعد شوي واتصلي قولي بس اشتقتلك ......
اذ عندكم لابتوب خلي عياله يكلمونه ......خليه يحس انك بحاجته حتى وهو بعيد .خذي رايه بأي شي ,,,,,,خلي امك واخوانك يكلمونه ,,,,,, دقي على خواته خليهم يكلمونه ,,,,,قوليله هانت غمض عين وفتح عين والايام تركض ......وحرصي عليه مممايخلي الصلاة ,,,,,,
اذ قال ابناااااام ارسلي له رسله حتى لودوبك قفلتي بسرعه ارجعي ارسلي,,,,,,, وبعدددها بكم ساعه ارسلي له رساايل لليل عشان اذ صحي يلاقهاااااااااااا وينشغل يفتح فيها ،،،، ارسلي له مقاطع وووووووكل شي اذ راح الدوام كلميه واذ ارجع كلميه حتى لونايمه قومي عشانه...... ترا والله يمكن يتغير عليك شكل زوجك حسااااااااااااس مرررا محتاجلك ...لا تخلينه
تبوكيه2030
تبوكيه2030
يااااابعد عمري مشكورين على تفاعلكم
والله يردلك زوجك بسلامه ولايفرقكم ياااارب
من جد فتحتوا عيني على اشياء كنت غافه عنها
الله يجعاه في موازين حسناتكم
تبوكيه2030
تبوكيه2030
الله يجعله في موازين حسناتكم
خطاء املائي
جوليM12N
جوليM12N