شوروا علي وين اودي الملاايين اللي معي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم خواتي
قصتي طويله بحاول اختصر >>>>صعبه
انا وحد ه طموحه بس الامكانيات سييييييييئه جدا :44:لان زوجي ماارح اقول بخيل لان الضروف تجبر الواحد يمسك
احنا عايشين بالامارات وتعرفون الغلا الفاحش من ايجارات ومدارس وصحه وغيره والراتب يدوب يكفي لنص الشهر وبعد كذا نقعد في سبات عميق اللين ينزل الراتب وكانه يوم عيد لاننا نبني احلامنا على هالراتب اللي ماايتعدى 8الاف واول ماينزل زوجي يهل علي بالخبر اللي مدري ليه ماني قادره اتاقلم عليه اللي هو سددت الكهربه والمدرسه والايجار والبقاله ومابقى غير الف البسوا الاحزمه وشدو حيلكم ويبدا الشجار الشهري

لان تنقصنا امور كثير من لبس واغراض بيت بيت ..الحمد لله ز و جي بالاكل ماينقص شي تقيرببا كل الاساسيات متوفره >>> طبعا كل شي الا بطنه تفظى
المهم قررت اسوي مجلس لاني من يوم اني بنت كنت احلم ببيت حلو مؤ ثث انيق بس الحمد لله لي الى الان 10 سنين في عراك مستمر بدون اي ملل يحليلي
انجزت شي بسيط وهو اني اشتريت غرفة نوم حليوه رغم نها مش من طموحي بس الحمد لله
والان قررت اكمل مسيرتي والظاهر نهاية زوجي على يدي خخخخ
قررت
افصل مجلس بس المجالس هنا ابيخ واتفه وامصخ مجلس ب10 الف من هذليك اللي ينباعون بسوق الحراج عندكم بهالمبلغ واللي تقول اني ابالغ تجي وتشوف فقررت اجيب من السعويه الله يخلي لي اهلي موجودين ممكن يفصلون لي ويرسلونه بس مش هنا المشكله
المشكله ان زوجي رافض الفكره تماما ويعتبر هالامور تافهه ويقول احنا بغربه ولازم نعمل لنفسنا شي يمكن يسفرونا ووووو اللي يسمعه يقول انه لو خلص وجمع له كم قرش بنرجع بلدنا رح نرجع يوم نشيب مثل كل المغتربين بعد كذا وش يفيدني اذا اشترالي وانا عجوز ذهب ولا بيت ولا كنب
اانا ابي اتمتع بشبابي اللحين عمري 25 احس اني بالاربعين كل شي يجيني بالحسره ما الومه لان الضروف صعبه بس هو تفكيره متحجر يفكر بالمجهول ويالليت فلح
الا ديون وكل يوم تطلع لنا مصيبه مره سيارته ومره الولاده ومره اهله يبون فلوس واللي يحوشه يصرفه طيب لمتى
انا احلامي بسيطه ومش مكلفه يعني اكبر حلم مايتعدى 3 الاف بس هو كل شي صعب وتافه مش من الضروريات حتى لبس العيد انا من يوم ماتزوجته لليوم مرو 10 سنين ماجاب لي خاتم فالصو حتى اغلب لبسي من اهلي او من التحويش اللي اقعد احوش مافيها شي لو جبر خاطري ولو مره واعتبر رغبه من رغباتي من الاولويات
يعني لمتى وانا انتظر بس بعد مو هناالمشكله
المشكله اني تعبت وانا انتظر خايب الرجا انه يسوي شي واقصد كل اللي ممكن يخطر ببالكم من لبس وامور بيت واي شي للحين مره وحده جاب لي قميص نوم بعد ما طلعت له قرون من الزن
فقررت اشتغل شغل بيتوتي بما ان شهادتي متوسطه فجبت لي كم طفل ادرسهم وكنت اتعب عمري والله اقعد من ال5 الى احيانا 11 في الليل عيال الجيران والحاره وكل المواد ادرسهم وبظمير وربي شاهد واخذ منهم ميتين بالشهر المهم حوشت اللين وصلت ل2000 ريال وكنت اخذ من جيبه 200 ريال شهريا الان وصلت ل6 الف ريال بعد عناء سنه ونص تحويش والان ابي افصل كنب >> مدري ليه اخر كلامي حسيت اني تافهه ولا ايش رايكم
قلت لكم طموحه
فعرض علي عرض قال بدال ماتشترين كنب جيبي الفلوس اشتري تاير للسياره اللي هي كفرات :eek:
ذهلت صراحه بغيت ازنطه وارتاح منه
يعني يالمجرم لاترحم ولاتخلي رحمت ربنا تنزل سنه واانا احوش اخر شي تبي تشتري تواير
المهم قال اذاأً اشتري لك ذهب ومدري حسيت الفكره مقبوله بس الذهب غالي و ش بيجيب لي اقل شي الكنب ملموس شي يبان انك تعبتي عليه اما ذهب ب5 الالف يجيني سلسال مايبين فيه غير اسمه
وان الان في حيره
اشتري كنب
ولا ذهب
ولا اغير الرجال بكبره :arb:
تعبني والله مافي شي نتفق عليه عقليته من العصر الحجري
اهم شي الثلاجه متروسه
والسياره نظيفه وتمشي
وثوبه مكوي ونعاله يمشي الحال واحنابالطقاق احتياجاتنا تعتبر كماليات بالله عطوني رايكم انا صح ولا خطا
ياارب ارزقني القناعه والرضا وكل من ترد علي
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البنت المظلومة 44
الله يهديك بس مشاكلك كلها مادية استغفري وترا حرام السرقة من الزوج الا لضرورة اكل وشرب اتسغفري و***** الله ربي يرزقك
تـوليب
تـوليب
احمدي ربك ياأختي غيرك يتمنى يلقى شي ياكله بعدين راتب زوجك حلو ويكفي ويزود بس اعرفو كيف تتصرفون فيه اعرف ناس رواتبهم على 3000 و 2000وعايشين احلى عيشة اهم شي القناعه وراحة البال والصحه
خليك قنوعه واكثري من الاستغفار والصدقة لو تتصدقي بريال كل يوم صدقيني رح تحسين براحه عجيبة ورح يرزقك ربي من غير لاتحتسبين

دعواتك,,,
عضوه متميزه
عضوه متميزه
راتب زوجي حلو كرقم بس انا بالامارات مب بالسعوديه يعني هالرقمم ولا شي
وبعدين تكفوون عن المثاليات الزايده تجيني وحده تحسسني ان مايهمها بالدنيا ي واتحدى اذا ماكانت مرفه حالها بجميع الكماليات يالليت تنصحوني بشي واقعي بعيد عن المثاليات
انا عارفه ان القناعه زينه واني المفروض ارضى بواقع حياتي بس لو القناعه يبيعونها دلوني على المحل الله يخليكم
يعني مب يدي وبعد اللي يصير مب صح وضلم بحقي
عضوه متميزه
عضوه متميزه
الله يهديك بس مشاكلك كلها مادية استغفري وترا حرام السرقة من الزوج الا لضرورة اكل وشرب اتسغفري و***** الله ربي يرزقك
الله يهديك بس مشاكلك كلها مادية استغفري وترا حرام السرقة من الزوج الا لضرورة اكل وشرب اتسغفري...
في اكثر من كذا ضروره :confused: وبعدين لاتخافين قبل كل ولاده اروح احلل نفسي عند زوجي اقول الله يخليك سامحني
تراني اخذت من جيبك خخخخ وهو بهالوقت مجبور يسامحني لاني اكون بين الحياه والموت الله يغفر لنا جميعا
بس
الهيـــلا
الهيـــلا
شوفي يااختي انا احيانا ادور لي عشره ريال مااحصلها بحكم ان ابوي متقاعدراتبه 3900ريال وهو مايقصر الله يخليه لنا اذاطلبته يعطيني 100ريال الحين الميه ماتسوي شي الحمدلله على كل حال بس انا اذااحتجت ارفع يديني لربي واقول يااكرم الاكرمين اللهم اكفني بحلالك عن حرامك 3مرات واقول يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم ارزقني والحمد لله ربي يرزقني انتي يااختي ارفعي يدينك لربي ربي اللي بيرزقك