ورود متفائله
ورود متفائله
دام يشوفك تصرفي وشاله البيت اكيد ما بيسوي شيء،وما نقدر نقولك شيلي ايدك اللي تسويه بعد عشانك وعشان عيالك،الله يعينك صراحه 
اعشقني
اعشقني
حظ عاثر اناابدا مااحرضهاعلى زوجها زوجهاكسووووول وعاﻼرجح نمط شخصيته جنوبي اتكالي
وراح يزيد اذاجلست على وضعها
عنده ديون طيب وش سبب ديونه يسافر وتماشي وصاحبة المشكله الي قالته ماجبت شي من عندي
عموما هذا موكﻼمي بس وكﻼم كل اﻼستشاريات من هﻼخلفان وناعمه الهاشمي اقري قصة ام بسمه لناعمه الهاشمي وغيرها من قصصها
اول ماتاسسك تأسسك لنفسك وبس
وﻼخت صاحبة المشكله شوفي نمط زوجك اذا كان شمالي وﷲ اوقفي معه يستاهل
واذا كان نمط شخصيته جنوبي فﻼ والف ﻻ راح تزيدالحاله سوء
ﻻتجي وحده وتفهم شمالي وجنوبي عالقبيله ومن ذاالكﻼم اناقبيلتي جنوبيه وافتخرفيهاانااقصدنمط الشخصيه

وحددي شخصيته من فصيلة دمه
mahawyh
mahawyh
ماكملت مشكلتك يابنت اصحي وش تفرشين مجلسك بالطقاق المجلس وتبغين زوجك يتحرك انتي عودتيه هومعتمدعليك في كل حاجه فوقي يابنت وﷲ محدينفعك من اليوم ورايح حافزلك وبسسسس اذاقال قضي للبيت قولي النفقه على الزوج زوجك باااااارد ﻻنك انتي اهملتي نفسك وطلباتك ليه قنوعه قولي لي لوسافروقابل بنت حرام راح تكون قنوعه من اولى في فلوسه انتي واطفالك وﻼبنات الحرام وينطق عساه عمره ماسافراول مايتوفرمعه مبلغ اصرفيه ع نفسك وبيتك واطفالك ومن اليوم ورايح اي مبلغ يتوفرلك ﻻتعودينه وتعطينه حافزغيري جوالك كملي اغراضك الناقصه اغراضك اﻼنثويه مواغراض بيت كل مانزل لك مبلغ روحي ع طول اشتري فيه لووفرتيه ابيزن ع راسك ﻻتقولين له مابصرف ومن ذا الكﻼم اول ماينزلك دغري عالصيدليه واﻼسواق واذاقال المجلس قولي اول اغراضي الناقصه لحدمايطير زوجك اذا ماحس بالقوامه وصرف عليك ابيصرفهاعلى غيرك وانتبهي لعمرك وﷲ يعلم بنيتي قصدي انصحك ماقصدي اضايقك بكﻼمي
ماكملت مشكلتك يابنت اصحي وش تفرشين مجلسك بالطقاق المجلس وتبغين زوجك يتحرك انتي عودتيه...
أتـفـق مـعـهـآآ..~
احلا من الحلا
احلا من الحلا
ياحياتي الله يعينك تفاهمي معه وقولي كل اللي بقلبك له زي ماقالك قةلي اقولها لك علا بياض وشوفي وش يقولك والله يوفقك ويسعدك
احلا من الحلا
احلا من الحلا
ياحياتي الله يعينك تفاهمي معه وقولي كل اللي بقلبك له زي ماقالك قةلي اقولها لك علا بياض وشوفي وش يقولك والله يوفقك ويسعدك
ياحياتي الله يعينك تفاهمي معه وقولي كل اللي بقلبك له زي ماقالك قةلي اقولها لك علا بياض وشوفي وش...
اختي كيف اعرف شخصيه زوجي عن طريق فصيلة الدم