بقشة ألماس
بقشة ألماس
انا عالجت ولدي بالرقيه ودهان الموضع بزيت الزيتون المقري عليه وشفي بفضل الله
خذي حبوب كلارتين لتخفيف الحكه وأسأل الله لك شفاء لا يغادر سقما وصل اللهم على نبينا محمد وسلم تسليما كثيرا
تااتا
تااتا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
اختي انا كان عندي اكزيما مرة شديدة ورحت لكثير دكاترة من اكبر الدكاترة ويعطوني ادوية تنفعني شوية بس ترجع الاكزيما زي ماهي ولا عاد تنفع الادوية بعدين صيدلي دلني على مرهم للاكزيما قلت اجرب مو خسرانة شي....... والله انه رااائع...... تحطيه يومين او تلاتة ايام وتلاقي ايدك اتحسنت بشكل مو طبيعي من اول مرة بتلاحظي الفرق المرهم اسمو ساليبت salibet
قلب مشتاق للفرح
قلب مشتاق للفرح
الاكزيما و الصدفية
تقطع ورقة الصبار و تستخرج منها المادة الهلامية و توضع على المنطقة المصابة 3 مرات باليوم
قلب مشتاق للفرح
قلب مشتاق للفرح
أحبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ ، و أحبُّ الأعمالِ إلى اللهِ عزَّ وجلَّ سُرُورٌ يدْخِلُهُ على مسلمٍ ، أوْ يكْشِفُ عنهُ كُرْبَةً ، أوْ يقْضِي عنهُ دَيْنًا، أوْ تَطْرُدُ عنهُ جُوعًا ، و لأنْ أَمْشِي مع أَخٍ لي في حاجَةٍ أحبُّ إِلَيَّ من أنْ اعْتَكِفَ في هذا المسجدِ ، يعني مسجدَ المدينةِ شهرًا ، و مَنْ كَفَّ غضبَهُ سترَ اللهُ عَوْرَتَهُ ، و مَنْ كَظَمَ غَيْظَهُ ، و لَوْ شاءَ أنْ يُمْضِيَهُ أَمْضَاهُ مَلأَ اللهُ قلبَهُ رَجَاءً يومَ القيامةِ ، و مَنْ مَشَى مع أَخِيهِ في حاجَةٍ حتى تتَهَيَّأَ لهُ أَثْبَتَ اللهُ قَدَمَهُ يومَ تَزُولُ الأَقْدَامِ ،
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 906
خلاصة حكم المحدث: صحيح
شذى الورد 3000
شذى الورد 3000
انا أبيع زبدة الشيا خام اجيبها من غانا ممتازه الاكزيما لو تبين راسليني خاص