مابي اسمع شكاوي

الأسرة والمجتمع

صباحكم خير
بنات انا كنت قبل عادي اسمع لو احد يراسلني او يدق علي متعرض لمشكله ارد عليه واعطيه حل او اخفف عنه
الفتره الاخيره صارت نفسيتي تتعب من اخلص مكالمه يضيق صدري ويتأثر يومي كله ويتعكر مزاجي بشكل رهيب فحاليا لي فتره مادخل الواتس واذا كلمت ماطول اعتذر بالاولاد والبيت بس احيانا احس بذنب واحيانا اكون ارتحت لاني لو رديت او كلمت اتعب نفسيا فصرت اتجاهل الوضع الان انه محد متفهم في من يلح علي ويرسل عن مشاكله واذا قريتها اتعب بحكم القرابه طبعا يضيق صدري عليهم وبحكم اني عطيتهم حلول ومافي شي يسوونه اخر شي يقولوا بس نفضفض 😩😩😩 وبعدها زعلت وصرت احذف المحادثه من دون ماقراها او اذا دقوا اعتذرت هل اقول بكل صراحه لحد يكلمني بمشاكله خاصه ويكون السؤال عن الاحوال فقط؟! الفتره الاخيره بدت المقارنه بحياتي وحياتهم بعطيكم مثال ايش يقولوا انتي نفس وضعي بكره اولادك بيعاملوك مثل اولادي زوجك بيصير مثل زوجي انتي مظلومه مثلي زي كذا فهمتوا علي مقارنات بحياتي وحياتهم وغيره كثير فكرهت اكلمهم ولااقدر اقطعهم بحكم القرابه فصرت اتجاهل هالفتره لكن ودي اكون صريحه بس مو عارفه كيف اوصلها لهم ايش رايكم وعلى فكره انا حامل وعندي طفل توحد عشان تعرفون ليش ماتحمل اي شكوى وفي الاخير تكون فضفضه فقط بدون مايسووا اي حل من اللي اقوله لهم ودعواتكم لولدي بالشفاء
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
قولي ترى انا اتعب ويضيق صدري اذا سمعت اي شي يضايقني على بالكم ما احس وأنتم عارفين ظروفي بعد اذا بتاخذون مني حلول يمكن تفيد وتطبقونها فضفضوا اذا ما راح تسوون شي لا تتعبوني معكم اكثر
ام النور والنوير
قولي ترى انا اتعب ويضيق صدري اذا سمعت اي شي يضايقني على بالكم ما احس وأنتم عارفين ظروفي بعد اذا بتاخذون مني حلول يمكن تفيد وتطبقونها فضفضوا اذا ما راح تسوون شي لا تتعبوني معكم اكثر
قولي ترى انا اتعب ويضيق صدري اذا سمعت اي شي يضايقني على بالكم ما احس وأنتم عارفين ظروفي بعد اذا...
والله انا كنت بقول كذا من فتره بس ترددت كثير وهذا اللي بيصير ان شاااااء الله مشكوره ع ردك واهتمامك 🌹
ام النور والنوير
بنات وينكم ابي ردود اكثر جزاكم الله خير
ريم الاموره
ريم الاموره
قوليلهم انا ما أحب اسمع المشاكل اتعب وأفكر طقيها بوجيههم ترى الانسان طاقه والله ما ألومك انا لو اسمع مشاكل كل شوي ابكتئب بعدين انتي عطيتيهم وجه من الأساس صرفي الموضوع
ام النور والنوير
قوليلهم انا ما أحب اسمع المشاكل اتعب وأفكر طقيها بوجيههم ترى الانسان طاقه والله ما ألومك انا لو اسمع مشاكل كل شوي ابكتئب بعدين انتي عطيتيهم وجه من الأساس صرفي الموضوع
قوليلهم انا ما أحب اسمع المشاكل اتعب وأفكر طقيها بوجيههم ترى الانسان طاقه والله ما ألومك انا لو...
ايوه معس حق لاني احس بالذنب لو تجاهلتهم لكن من شفت نفسي اتعب قررت اتكلم معاهم بصراحه افضل لي