شكيت اني حامل ونزلت الدورة 💔

تأخر الحمل

السلام عليكم كيفكم حبوبات ان شاء الله تمام
انا عضوة جديدة وهذي اول مشاركة لي
بصراحة عجبني مرة المنتدى ومن زمان اتابع المواضيع فيه بس م كنت مسجلة لكن اعجابي بالمنتدى ومواضيع حفزني اسجل واتفرج ع المواضيع الحلوة واشارك
المهم بقولكم انا متزوجة لي سنة ماحملت الحمدلله
طبعا تعرفو اي وحدة تبغى تحمل اس يصير معاها كل شهر من التفكير والتوتر الله يكون بعوننا ويرزقنا
هذا الشهر كنت متفائلة مرة مرة وحسيت بالم بصدري ومو عادتي اتالم ف صدري وكده يعني وتحمست وجبت جهاز كشف الحمل من ورا زوجي وللاسف خط واحد وبعد ساعة رجعت شفته خط تاني مرة مرة خفيف وانبسطت وطيرت الدنيا 😂😂
وكلمت امي وتفائلت وبعدها بيومين شرفت الاخت 😂😂😂😂 واتحطمت بس الحمدلله على كل حال ودورتي هذي المرة تقدمت يومين ومرة غزيرة مع قطع دم اكرمكم الله والم فضييييع م قدرت اتحملو ورحت المستشفى اخذت ابرة مهدئة وقالت لي الدكتورة حق الطواري ان كل شي تمام الحمدلله وعملت سونار بس احسها سلكت لي تعرفو بالطواري م ينفع نراجع لازم دكتورة الحمدلله على كل حال والله يرزقني وكل محروم الحمل السليم يااارب
بس حبيت اسألكم هل الدورة الغزيرة وقطع الدم الله يكرمكم سي طبيعي ؟؟
وكمان سوال
زوجي مريض فشل كلوي الله يشفيه من خمس شهور جاه هل ممكن يأثر على الانجاب ؟؟
وشكرا لكم واسفة ع الاطالة حبيباتي 💕
11
930

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**آمال عمري
**آمال عمري
ربي يرزقك ويرزقني ومن يريد عاجل غير آجل بالذرية الصالحة .
ما عندي علم عن زوجك ربي يشفيه و يرفع عنه
بس ابتدي انتي شوفي تحليل هرموناتك ثاني يوم الدورة .وان شاء الله تكوني سليمة
نيلوفر 1415
نيلوفر 1415
ماعندي علم الله يشفيه
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
شهلاء العيون
شهلاء العيون
حللي هرموانتك ثاني يوم دوره واليوم21
وبالنسبه للفشل الكلوي ماادري يمنع الحمل او لا... اي مرض يؤدي للتعب والاجهاد وممكن يقلل من عدد الحيوانات المنويه
ربي يشفيه ويعافيه يارب وكل مريض والله يرزقك الذريه الصالحه وهذي ان شا الله اخر دوره تجيكي
Meme princess
Meme princess
زوجي الدكتور وصفله فيتامينات وحمض الفوليك ممكن تزبط الحيوانات المنوية ان شاء الله
وبالنسبة لتحليل الهرمونات ثاني يوم الدورة سويت هرمون الحليب بس ولسى م اخذت النتيجة وخايفة من النتيجة
وتحليل الهرمونات الباقية اللي يهديه زوجي ويصلحه يقول لي مالها داعي بس خسارة فلوس الله يهديه
مع العلم اني انا عندي تكيس مبايض وتعالجت منه بس رجع لي الحمدلله
استخدمت هذا الشهر البردقوش والقسط الهندي م ادري اكمل اخذهم هذا الشهر كمان ولالا
وصفت لي الدكتورة من ثلاث شهور الجلوكوفاج وحمض الفوليك والاسبرين بس قطعتهم الله يهديني برجعلهم ان شاء الله بس هو عادي نستخدم الادوية والاعشاب سوا ؟
معليش طفشتكم
الله يرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلاً غير أجل يارب
Meme princess
Meme princess
كل هذي المشاهدات ماشاء الله وماردوا الا ثلاثة