مصممة أزيآء
مصممة أزيآء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات الله يعافيكم من وين اجيب المرايا ؟ غير مرايا نزيه وعوارض وياليت اللي عندها مرايا مفصلتها تعطينا فكره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات الله يعافيكم من وين اجيب المرايا ؟ غير مرايا نزيه وعوارض...

شوفي صور ديكور وسويها عند نجار

وادعييييييييييييييييلي بالتوفيق ياقمر لاني قرررت ابيع مشغلي لضروفي الخاصه مع اني ولله الحمد مشغلي ربحان وله زباينه من ناحيه الكوفير والخياطه وربي رزقني عاملات كويسات بس الشكوى على الله

الله يوفقني ويكتب لي الخير وياااكم
بنت * حواء
بنت * حواء
شوفي صور ديكور وسويها عند نجار وادعييييييييييييييييلي بالتوفيق ياقمر لاني قرررت ابيع مشغلي لضروفي الخاصه مع اني ولله الحمد مشغلي ربحان وله زباينه من ناحيه الكوفير والخياطه وربي رزقني عاملات كويسات بس الشكوى على الله الله يوفقني ويكتب لي الخير وياااكم [/RIGHT]
شوفي صور ديكور وسويها عند نجار وادعييييييييييييييييلي بالتوفيق...
ضيقتي صدري على الاقل اجريه حرام تعبتي عليه
الله يوفقك ويجعل عاقبة جميع امورك الى خير
بنت * حواء
بنت * حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات الله يعافيكم من وين اجيب المرايا ؟ غير مرايا نزيه وعوارض وياليت اللي عندها مرايا مفصلتها تعطينا فكره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات الله يعافيكم من وين اجيب المرايا ؟ غير مرايا نزيه وعوارض...
انا اخذت المرايا من ايكيا في جده الوحده 300 ارخص من التفصيل وفيها ديكور ناعم
بنت * حواء
بنت * حواء
يابنات البلديه خلاص جنوني تخيلوا اليوم طلعو بطلعه لأن انا واجهتي محل وراه الشقه يعني الباب عالشارع وانا حاطه حرف ال بارتشين عشان دخول السيدات مع اني كنت فتره بالرياض اغلب الصوالين كذا لكن بجده اغلب الصوالين شقه دور ارضي المهم يقولون لي لازم تجيبي عقد مع موظف حارس امن سعودي من شركه زي المجال او اي شركه ........تخيلوا وش هالتعقيد خلاص بااتجنن ماخلصنا من موضوع الشهاده ودبرناها الحين جاء عقد حارس الامن ..... وغير كذا يابنات ارجع زياده بالتأكيد واسألكم هل عادي احط المرايات وكراسي الاستشوار وسرر المكياج والاستشوارات ومغاسل الشعرالخ الخ قبل مايجو موظفات البلديه يكشفوا خايفه اشتريها واتوهق ......لأني خلال هاليومين بااشتريها والرخصه ماطلعت لسه انا بااختصر الوقت عشان الايجار بدأ ينحسب علي وانا حايسه بالرخصه احلى تحية
يابنات البلديه خلاص جنوني تخيلوا اليوم طلعو بطلعه لأن انا واجهتي محل وراه الشقه يعني الباب...
انا طلبو مني عقد حراسه بس انا لاني فاتحه داخل سوق
غايتي رظى ربي
غايتي رظى ربي
ياصاحبات المشاغل اللي عندها فيزة وتبي من الفلبين تراسلني على الخاص سواء خياطة كوافيرة اوعاملة منزل بس بأسرع وقت ارجعو لموظوعي