بنت * حواء
بنت * حواء
كل الاسامي محجوزه وينك اختي ردي علي لو على الخاص الله يوفقك
كل الاسامي محجوزه
كل الاسامي محجوزه ممكن كم سؤال بعدة إذنك انتي رخصتك مركز نسائي يعني ماهي الخدمات اللي تقدمينها فيه وهل شروطه نفس شروط المشغل ام لاء هل له مساحه معينه شرطوها عليكي البلديه لاني ناويه افتح مشغل تجميل وخياطه ومبيعات وتأجير فساتين افراح وكافي شوب صغير وودي الاسم اللي يكون على اللوحه اسم مركز وليس مشغل لانه شامل بس اخاف مايوافقون على التسميه ويلزموني بمساحه اكثر من 400 متر ياليت تذكرين تجربتك في استخراج الرخصه ادري ثقلت عليكي كثير بس من زمان ودي القى جواب اكيد بهالموضوع وشكرا
كل الاسامي محجوزه ممكن كم سؤال بعدة إذنك انتي رخصتك مركز نسائي يعني ماهي الخدمات اللي تقدمينها...
أهلين حبيبتي بنت حواء وأعذريني على التأخير في الرد بس كان الموقع مو راضي يفتح معي في اليومين الي فاتوا ...
ومن ناحية رخصة المركز الموضوع مررره بسيطه وشروطهم مررره ميسره اهم شروطهم : أن لا تقل المساحه عن 300كم مربع ,,, وما تكونين موظفة حكوميه ,,,,وأن المركز ما يكون جنب سوق تجاري وأن يكون على شارع تجاري ,,, وبعد ما تلقين المحل المناسب تروحين لمكتب العقار الي بيأجر لك المحل وتطلبين منه كروكي للمحل وفسخ البناء وبعدين تروحون لبلدية الحي الي أنت فيه القسم النسائي وتعطينهم كروكي المحل وبعدين هم يروحون يشيكون على المكان ويتأكدون انه مناسب ولا لا,,,(( بس أنتبهي لا تستاجرين المحل الا بعد ما تراجعين البلديه ويوافقون على المحل)) والله يوفقك يا قلبي بس عاد هاه لا تنسين من التخفيضات:35:

واي شي تحتاجينه يا قلبي أنا بالخدمه,,,
غلا الروح2007
غلا الروح2007
فخوره حبيبتي تلقين الثلاجة حقت المعجنات في البطحاء شارع كله تجهيزمعدات المطاعم .
بنت * حواء
بنت * حواء
كل الاسامي محجوزه جزاكي الله خير وجعله في موازين حسناتك كفيتي وفيتي اختي
بالنسبه للتخفيضات تامرين على المركز وراعيته وببلاش بعد بس آخذ الترخيص وافتتحه وكل اللي تبينه يصير إن شاء الله
فخوره-
فخوره-
فخوره حبيبتي تلقين الثلاجة حقت المعجنات في البطحاء شارع كله تجهيزمعدات المطاعم .
يعطيك العافيه