متفائله2

متفائله2 @mtfaylh2

عضوة نشيطة

الحقوني شعر بنتي يتساقط

العناية بالشعر

الحقوني اكتشفت واناامشط بنتي ان فيه بقع مافيها شعر انهبلت :icon33: الله يسعدكم الي عندها خبر اذا فيه شي احطه عليه او اوديها لاخصائيه شعر:3_2_21v:
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راما وكتكوت
راما وكتكوت
حبيبتي تو قرأت خلطة عن الشعر ولا يسبب تساقط للشعر (للأمانة ماستخدمتها) بس
حبيت اساعدك ياعمري

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=223095

دعواتك
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
اختي عليك بالسدر وزيت املا دابر وان كانه ثعلبه افركيه بهذي الطريقه :
1راس ثوم مبشور
1م ص زيت زيتون
1م ص زنجبيل
وقليل ماء اغليهم سوى في غلاية القهوه التركيه
وامسحي المنطقه بمسحه طبيه وادهني المكان مرتين يوميا
وان شاء الله يرجع مثل اول وزي ماكان واحسن
انقري على الرابط لافضل مواضيعي
متفائله2
متفائله2
اختي عليك بالسدر وزيت املا دابر وان كانه ثعلبه افركيه بهذي الطريقه : 1راس ثوم مبشور 1م ص زيت زيتون 1م ص زنجبيل وقليل ماء اغليهم سوى في غلاية القهوه التركيه وامسحي المنطقه بمسحه طبيه وادهني المكان مرتين يوميا وان شاء الله يرجع مثل اول وزي ماكان واحسن انقري على الرابط لافضل مواضيعي
اختي عليك بالسدر وزيت املا دابر وان كانه ثعلبه افركيه بهذي الطريقه : 1راس ثوم مبشور 1م ص زيت...
اختي الزنجبيل اخضر او بودر و الله يوفكم ويسعد الجميع
أمورة السعوديه
حبيبتي بعطيك خلطتين توقف تساقط الشعر بأذن الله و تطلع الشعر بعد
زيت عافيه و حلبه (تحصلين طريقة الخلطه انا كاتبته في موضوع الاخت سنو وايت2 اسم موضوعها حلبه و زيت عافيه )

والخلطه الثانيه زيت عافيه 2 ليتر و رزمة جرجير

افرمي الجرجير بعد ما تغسلينه اوراقه و عروقه زين مع زيت عافيه وحطي الرزمه المفرومه كلها في قارورة الزيت ورجيها كل يوم لمدة عشرة ايام و ببعدين خليها عشرة ايام بدون رج بعد كذا استخدميها على شعر بنتك حطيه ساعه وحده بس مو اكثر

حطي كل خلطه على شعرها مرتين في الاسبوع او مره بس مرتين احسن تعطيك نتيجه اسرع

وانشاءالله تشوفين نتيجه سريعه و حلوه

ترى زيت عافيه و الحلبه خلطه
و عافيه و الجرجير خلطه
كل واحد زيت لحاله

واذا عندك اي استفسار انا جاهزه

وادعوا ربي يرزقني الزوج الصالح و يطول شعري
متفائله2
متفائله2
حبيبتي بعطيك خلطتين توقف تساقط الشعر بأذن الله و تطلع الشعر بعد زيت عافيه و حلبه (تحصلين طريقة الخلطه انا كاتبته في موضوع الاخت سنو وايت2 اسم موضوعها حلبه و زيت عافيه ) والخلطه الثانيه زيت عافيه 2 ليتر و رزمة جرجير افرمي الجرجير بعد ما تغسلينه اوراقه و عروقه زين مع زيت عافيه وحطي الرزمه المفرومه كلها في قارورة الزيت ورجيها كل يوم لمدة عشرة ايام و ببعدين خليها عشرة ايام بدون رج بعد كذا استخدميها على شعر بنتك حطيه ساعه وحده بس مو اكثر حطي كل خلطه على شعرها مرتين في الاسبوع او مره بس مرتين احسن تعطيك نتيجه اسرع وانشاءالله تشوفين نتيجه سريعه و حلوه ترى زيت عافيه و الحلبه خلطه و عافيه و الجرجير خلطه كل واحد زيت لحاله واذا عندك اي استفسار انا جاهزه وادعوا ربي يرزقني الزوج الصالح و يطول شعري
حبيبتي بعطيك خلطتين توقف تساقط الشعر بأذن الله و تطلع الشعر بعد زيت عافيه و حلبه (تحصلين طريقة...
الله يرزقك وينولك الي في بالك انا رايحه اسوي الخلطات :26: